عروض مكتبة جرير بالمملكة على التليفزيونات والمعدات الدراسية والألعاب مازالت تتحدى أسعار المنافسة في السوق السعودي بخصومات ليس لها مثيل

عروض مكتبة جرير بالمملكة على التليفزيونات والمعدات الدراسية والألعاب مازالت تتحدى أسعار المنافسة في السوق السعودي بخصومات ليس لها مثيل

عروض جرير وبطاقة خصم جرير السعودية، تعتبر شركة jarir bookstore مكتبة جرير من إحدى الشركات الرائدة بالأسواق المتخصصة في كافة متطلبات المدارس والمكاتب، كما يتواجد في تلك المكتبة جميع الألعاب التي يريدها الأطفال ويحبونها، وأيضًا تقوم المكتبة بتوفير الكثير من الأجهزة الإلكترونية والبرامج والأثاث المكتبي والأجهزة المنزلية والكهربائية، إلى أن قامت شركة جرير بحصولها على السمعة الحسنة والجيدة بين كل منافسيها في المملكة العربية السعودية لما تقوم بتقديمه من خصومات وعروض رائعة وكبيرة على جميع المنتجات.

أقوى وأفضل عروض الجوالات في جرير والشاشات الذكية والأجهزة الالكترونية وأيضا تنزيلات المستلزمات المكتبية

عروض مكتبات جرير وعروض كود خصم جرير السعودية

مكتبة جرير من المكاتب القوية والكبيرة التي تمنح الخصومات والعروض الرائعة والكبيرة بين كل المتاجر في المملكة العربية السعودية، إلى أن تم وصول عدد الأفرع لدى المكتبة إلى نحو 39 فرع في العديد من المناطق المتنوعة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك فإن عدد عمال المكتبة وصل إلى حوالي ألف ومائتان شخص من الجنسيات المتنوعة، وكذلك فإن أول فرع خاص بمكتبة جرير بدأ في سنة 1979 بمحل كان حجمه صغير يتخصص لبيع الأدوات المدرسية والقرطاسية والمجلات والكتب متواجد بشارع يسمى المتنبي في الرياض.

بطاقة سامبا جريربطاقة خصم جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
كود خصم جرير
عروض جرير اليوم
التقسيط من جرير

عروض جرير اليوم

  • التقسيط من جرير شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 86 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود سعرها يكون 7999 بدلًا من 19999 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير حقيبة الظهر مع الملحقات من النوع اتريوم تويل باللون البرتقالي أو الأزرق يكون بسعر 69 بدلًا من 149 ريال سعودي.
  • عرض جرير سعر شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 75 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود تكون 6499 بدلًا من 16999 ريال سعودي.
  • عرض جرير المكتبي قلم الرصاص الميكانيكي 0.7 مم يكون بسعر 6 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير حقيبة الظهر من النوع اتريوم تويل ستربس مع الملحقات التي تناسب جهاز 15 بوصة بلون الكريمي أو الأسود يكون بسعر 69 بدلًا من 149 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب قلم الرصاص من ليبرتي بيرلز الجامبو يكون بسعر 4 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة كرسي العمل مع العجلات باللون الرمادي سعره يكون 349 بدلًا من 699 ريال سعودي.
  • دفتر الكتابة العادي من النوع روكو عدد 80 صفحة المسطر باللون الأبيض يكون سعره 3 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 98 بوصة الترا اتش دي اتش كيو ال اي دي باللون الأسود تكون بسعر 17999 بدلًا من 24999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين سعر شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 75 بوصة الترا اتش دي باللون الرمادي تكون 5499 بدلًا من 999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *