عروض بنده اليوم ولمدة 10 أيام خصم يصل ل 55%

عروض بنده اليوم ولمدة 10 أيام خصم يصل ل 55%

عروض بنده اليوم، يقدم متجر بنده أقوى الخصومات على أغلب المنتجات المتوفرة داخله حيث يقدم الجودة العالية بأسعار تناسب جميع الفئات، كما يوجد أكثر من فرع لبنده داخل المملكة العربية السعودية وذلك نظرًا لتوسع خدماته وانتشاره بشكل ملحوظ داخل المملكة، يوفر معرض بنده جميع احتياجات التي يطلبها المواطن وبعروض مميزة وحصرية قم بطلب المنتجات الآن.

عروض العثيم الاثنين خصم يصل ل 60% تسوق الآن

عروض بنده اليوم

يقدم هايبر بنده عددًا كبيرًا من السلع التي لا غنى عنها لكل منزل ، فهو يعتبر من الأسواق الرئيسية التي يتعامل معها المواطنون السعوديون ، لأن هايبر بنده يضم العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية ، ويقومون بتنزيل منتجاتهم هناك ، كالعادة بشكل كبير من خلال عروض وخصومات على البضائع في أي مناسبة ومع بداية شهر مايو واستمرار العروض هذا الشهر سنبين أدناه ما تقدمه شركة بنده السعودية.

  • يوجد في العرض صدور دجاج طرية دارى، لحم غنم مفروم دارى، لب مانجو مونتانا، بطاطس للقل تويسترز لامب وستون، ستربس الدجاج عادى دو.
  • متاح داخل العرض رقائق بف باستري دارى، بطاطس ودجز للقلي، توت أسود دارى، بط كامل ساديا، برجر دجاج بالبقسماط سيارا، هوت دوج بقرى سيارا، برجر لحم بقرى جامبو الكبير، كبة دجاج الكبير، بوب كورن الدجاج الكبير.

خصومات بنده شهر مايو

بالإضافة إلى ذلك في الفترة الأخيرة نجد أنه نظرًا لارتفاع الأسعار قامت بنده بتوفير جميع المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة حيث تقدم منتجات بنصف السعر لتشعل الأسواق بتلك الخصومات الكبيرة ومنها:

  • كما أنه يكون هناك متاح داخل بنده عرض على معجون طماطم رنا 8× 135 جرام بسعر 6.45 ريال سعودي.
    متاح ايضًا عرض على حليب مبخر بوني 170 جم 1+1 بسعر 9.95 ريال سعودي.
  • كما أنه في أسواق بنده سوف تجد مجموعة من العروض المميزة حيث أنه يكون متوفر دخل بنده عرض على مشكلة باجة 280 جم 1+1 23.95 ريال سعودي.
  • يوجد داخل بنده عرض على لحم سمك تونا خفيف بليمز 170 جم اربع حبات بسعر 14.95 ريال سعودي.
  • كما يوجد عرض على شبيهة جبنة موزاريلا البقرات الثلاث 900 جرام بسعر 23.45 ريال سعودي.
  • متوفره ايضًا عرض زبدة غير مملحة يونى جولد الكيلو بسعر 8.95 ريال سعودي.
  • شوكولاته ميلير جالاكسي بسعر 11.45 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *