التسجيل بمعهد الإدارة العامة في برامج اللغة الإنجليزية 2023

التسجيل بمعهد الإدارة العامة في برامج اللغة الإنجليزية 2023

التسجيل في معهد الإدارة العامة، حيث يعمل معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السُّعُودية علي استقبال طلبات التسجيل في برامج اللغة الإنجليزية لكلا الجنسين من الرجال والنساء، ويستهدف المعهد من خلال توفير برامج مختلفة إلى رفع وتحسين كفاءات العاملين في المملكة العربية السُّعُودية والسعي نحو تأهيلهم من خلال أفضل الطرق التعليمية من أجل تحقيق الفعالية في العمل، إضافة إلى المساهمات التي يوفرها معهد الإدارة العامة فيما يخص التنظيم الإداري للإدارات الحكومية، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في معهد الإدارة العامة.

برامج التسجيل في معهد الإدارة العامة

يوفر معهد الإدارة العامة عدد هائل من البرامج المتاح التقديم لجميع الأفراد في المملكة، ومن برامج اللغة الإنجليزية التي يمكن التقديم بها ما يلي:

  • برنامَج اللغة الإنجليزية العام (حضوري): ويتم تقديم البرنامَج في مدينة جَدَّة، الدمام، عسير والتقديم متاح (للرجال/ النساء).
  • برنامَج اللغة الإنجليزية (عن بُعد): ويتم التقديم لكلا الجنسين (للرجال/ النساء).
  • برنامَج اللغة الإنجليزية شبه المكثف (حضوري): الذي يتم تقديمه في مدينة الرياض، وعسير ويمكن التقديم به (رجال، نساء).

رابط التسجيل في معهد الإدارة العامة

يتم التقديم في معهد الإدارة العامة في برامج اللغة الإنجليزية من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي (بوابة معهد الإدارة العامة) علي أن يقوم كل مستفيد باختيار البرنامَج المناسب له، بشرط أن يتم التعرف علي الشروط الخاصة بالتقديم، ثم الضغط علي أيقونة التقديم.

شروط عامة للتقديم في المعهد

تم تحديد عدد من الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في كل مستفيد يرغب بالتقديم في برامج معهد الإدارة العامة، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو غير سعودي ولكن من أُم سُعُودية.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة في الأقسام التالية: قسم العلوم الطبيعية، قسم العلوم الإدارية والاجتماعية، قسم العلوم الشرعية، أو من المعاهد العلمية، بحيث لا يقل التقدير عن جيد، وذلك وفق الشروط التي تخص كل برنامَج.
  • يجب الحصول علي اختبار القدرات والاختبار التحصيلي، التي يتم إجراؤهم بالمركز الوطني للقياس والتقويم بشرط ألا تتعد مدة الاختبار خمس أعوام.
  • يتم استبعاد المتقدم إذا سبق له الالتحاق في برنامَج التخصص قبل مرور عام من تاريخ استبعاده لأسباب الغياب.
  • يجب دفع رسوم البرنامَج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *