عروض بنده الأسبوعية الأخيرة على الطازج لم يسبق لها مثيل تنزيلات تصل إلى 75%

عروض بنده الأسبوعية الأخيرة على الطازج لم يسبق لها مثيل تنزيلات تصل إلى 75%

عروض بنده اليوم، نمت بنده لتصبح واحدة من أكثر المتاجر شهرة في المملكة العربية السعودية تقدم بنده أفضل المنتجات بأقل الأسعار مقارنة بالسوق الذي أكسبها الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية الآن، وهم في انتظار العروض باستمرار.

عروض بنده الأخيرة لمدة 4 أيام فقط تصل إلى 80% الحق العرض

عروض بنده الأسبوعية

تقدم مجموعة بنده خصومات على مجموعة واسعة من السلع التي يتم بيعها في العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك البقوليات والخضروات والفواكه والأعشاب ومنتجات الألبان واللحوم الأخرى والدواجن واللانشون واللبن الرائب والمنظفات المختلفة، حتى يتمكن السعوديون من الحصول عليها ويمكن للمقيمين شرائها بسعر يعود بالفائدة عليهم.

الوصول إلى معادلة الادخار عند شراء جميع السلع المنزلية، وتتميز هذه المنتجات بالجودة العالية وكونها طازجة للغاية، لذلك لا تزال لها قيمة غذائية كما ترون من العروض المدرجة أدناه، تشمل هذه العروض:

  1. يمكن شراء الحلاوة الطحينية بسعر 8.95 ريال سعودي بدلاً من 17.95 ريال سعودي.
    بسكويت شوكولاتة سعة 450 جرام، والمتوفر كجزء من صفقة صنف، يكلف 17.95 ريال سعودي بدلاً من 26.95 ريال سعودي.
    تم تخفيض سعر عبوتين من كعكة بالحليب، تحتوي كل منهما على خمس قطع تزن 30 جراماً، من 25.95 ريالاً إلى 14.95 ريالاً.
    كما يبيع بنده 16 قطعة من بسكويت الأوريو مع الكريمة بسعر مخفض 37.95 ريال سعودي (بدلاً من 56.95 ريال سعودي) تزن العبوة 38 جرامًا.

تخفيضات بنده اليوم

  1. عرض لثلاث عبوات من زيت عباد الشمس الطبيعي، والتي يمكن شراؤها مقابل 44.95 ريالًا سعوديًا بدلاً من 68.90 ريالًا سعوديًا.
  2. حيث أنه في الفترة الأخيرة تم الإعلان عن عروض بنده حيث أنه تم تخفيض سعر عبوتين من جبنة المراعي مبشورة 200 جرام إلى 9.95 ريال سعودي بدلاً من 23.90 ريال سعودي.
  3. كما أنه هناك عرض خاص على عبوتين من جبن المراعي القابل للدهن سعة 500 جرام، والذي سيتم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *