سعر تذاكر مباراة النصر والشباب القادمة الجولة 28 دوري روشن السعودي 2023 والقنوات الناقلة

سعر تذاكر مباراة النصر والشباب القادمة الجولة 28 دوري روشن السعودي 2023 والقنوات الناقلة

تذاكر مباراة النصر والشباب القادمة أصبح واحداً من أهم الروابط التي يجري عليها بحث كبير الآن، حيث يبحث مناصري النصر والشباب على خطوات وطريقة حجز تذاكر النصر والشباب في الأسبوع الـــ28 من عمر الدوري السعودي للمحترفين 2023، حيث يختص موقع “الأول بارك” الإلكتروني بطرح تذاكر النصر في الدوري، وتحظى المباراة بأهمية كبيرة نظراً لأهمية المباراة ولحاجة النصر إلى الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على المتصدر الاتحاد.

رابط تذاكر مباراة النصر والشباب القادمة

تذاكر الأول بارك
تذاكر الأول بارك

تترقب جماهير العالمي موعد طرح تذاكر النصر ضد الشباب القادمة لحجز مقعد داخل ستاد الأول بارك، ويتم الحجز بطريقة إلكترونية من خلال القيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط تذاكر الأول بارك tickets.victoryarena.com.
  • تحديد مباراة النصر والشباب اليوم.
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور
  • النقر على أيقونة “شراء التذاكر”.
  • إدخال البيانات المطلوبة وتحديد فئة التذاكر وطريقة دفع المقابل المادي.
  • الضغط على أيقونة “تأكيد الحجز” بعد دفع المقابل المادي.
ثقفني
ثقفني

النصر ضد الشباب

يدخل النصر السعودي المباراة القادمة له في الدوري ضد الشباب برغبة أكيدة وواحدة وهي الفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث يسعى العالمي إلى الوصول للنقطة 63 ومواصلة الضغط على متصدر الدوري السعودي حتى الجولة 28 وهو الاتحاد صاحب المركز الأول برصيد 63 نقطة، يحتل النصر المركز الثاني برصيد 60 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 6 وهزم في 3 مباريات.

بينما يدخل الشباب المباراة على أمل العودة بالثلاث نقاط والابتعاد قليلاً من ملاحقة الهلال صاحب المركز الرابع، يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات.

 

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي الجولة 28

 

من المقرر أن يلتقي الشباب ضد النصر اليوم الثلاثاء الموافق 23\05\2023. حيث يستضيف ستاد الأول بارك المباراة الهامة والمرتقبة في قمة الأسبوع 28 من عمر منافسات دوري روشن السعودي. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت السعودية. وفي تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات.

سعر تذاكر النصر والشباب

نقدم لكم بيان تفصيلي بأسعار التذاكر من خلال الصورة التالية:-

أسعار تذاكر مباراة النصر والشباب
أسعار تذاكر مباراة النصر والشباب

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك شبكة قنوات ssc حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي موسم 2022\2023.

لذلك من المقرر أن يتم نقل مباراة النصر ضد الشباب عبر قناة ssc1 sd، ssc1 hd، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر تطبيق Shahid VIP.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *