عروض العثيم الاثنين ولمدة 5 أيام discount 50%

عروض العثيم الاثنين ولمدة 5 أيام discount 50%

عروض العثيم اليوم، أصبحت واحدة من أبرز العروض الترويجية التي تبحث عنها الأسر السعودية في كل المدن بعد أن نجح العثيم مول في أن يحوز ثقة ملايين من العملاء لشراء كافة المنتجات المختلفة منها وبأفضل العروض والتسهيلات اللازمة.

Up To 70% discount عروض العثيم الاثنين ولمدة 5 أيام

عروض العثيم الاثنين

تشمل عروض وتخفيضات العثيم السعودية أسعارًا خاصة على المعروضات في السوق حتى 23 مايو 2023 ، وشعار هذه العروض هو “صيفك يجعل عروضنا فريدة من نوعها ، سوق العثيم من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية يقدم عروض ضخمة خصومات لجميع المتسوقين للحصول على الطعام والأجهزة المنزلية والمزيد من العناصر التي يحتاجونها أفضل العروض من العثيم السعودية الآن:

  • هناك عروض العثيم على الفواكه الطازجة التي تعرض بسعر 1 كيلو من الموز بنحو 3.95 بدلاً من 6.50 ريال سعودي و كيلو من التفاح أحمر تركي بسعر 3.95 ريال سعودي.
  • كذلك هناك عروض على كيس أرز بسمتي وزن 10 كيلو جرام ماركة أبو سنبلتين مزه هندي بسعر 49.95 ريال سعودي وذلك بدلا من 79.95 ريال سعودي.
  • أيضا هناك عرض على كرتونة من دجاج من دون أحشاء من ساديا وزن 10 في 1100 جرام بنحو 139.95 بدلا من 194 ريال سعودي.

خصومات العثيم الأسبوعية

عروض عبد الله العثيم هي واحدة من أبرز شركات السلع الغذائية في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم عروض العثيم الخاصة في العديد من المواقع في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ، ميزات إضافية بأسعار لا مثيل لها من قبل شركات المواد الغذائية الأخرى لذلك ، سوق. الخيار الأفضل لملايين العملاء في الشرق الأوسط ، العثيم يقدم العديد من المنتجات الكهربائية الحديثة بأسعار مخفضة ، وخاصة خصم يصل إلى 50٪:

أهم عروض اللحوم بالعثيم هي:

  • يوجد عرض على لحمة حاشي بالعظم وزن 1 كيلو جرام بسعر 35.95 ريال سعودي وكذلك كيلو لحم عجول بلدي من دون عظم سعرها 57.95 ريال سعودي وسعر كيلو لحم بالعظم 46.95 ريال سعودي.
  • أما كيلو لحمة من تيس بلدي بالعظم سعرها 58.95 ريال سعودي وكيلو لحمة من الخروف البربري بالعظم سعر 58.95 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليومية

أهم عروض العثيم السعودية هي:

  • عروض على طبق من أفخاذ الدجاج وزن 900 جرام بسعر 15.50 ريال سعودي وكيلو لحمة أحمر قطع من حاشي من دون عظم بسعر نحو 39.95 ريال سعودي.
  • سعر لحم عجل باكستاني من غير العظم بسعر 33.95 للكيلو بينما غنم سواكني بالعظم بسعر 59.95 وذلك بالكيلو.
  • كذلك كيلو لحم عجل باكستانى بالعظم بنحو 27.95 ريال للكيلو.
  • كما أنه في أسواق العثيم سوف تجد عروض مميزة في الأسواق والتي تعتبر الأفضل حيث أنه من ضمن العروض المميزة هي العروض الموضحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *