new job. رابط تقديم وظائف الهيئة السعودية للمهندسين 1444 حملة الدبلوم فأعلى والشروط

new job. رابط تقديم وظائف الهيئة السعودية للمهندسين 1444 حملة الدبلوم فأعلى والشروط

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن موعد فتح رابط تقديم وظائف الهيئة السعودية للمهندسين 1444، لحملة شهادة الدبلوم فأعلي لشغل عدة وظائف تقنية، وحددت المتطلبات والشروط التي يجب توافرها في الراغبين في التسجيل لكل تخصص، وهو ما سنقدمه لكم اليوم من خلال موقعكم ثقفني، لجميع الباحثين عن فرصة عمل في المملكة العربية السعودية، يأتي هذا الإعلان في ظل سياسة المملكة في توفير فرص العمل للشباب والشابات السعوديون المتميزون، الباحثين عن فرصة عمل لتعينهم على متطلبات الحياة، وفيما يلي التخصصات المطلوبة والشروط لكل وظيفة ورابط التقديم لها.

تقديم وظائف الهيئة السعودية للمهندسين 1444

هي وظائف تقنية لحملة الدبلوم فيما فوق والوظائف المطلوبة، كما هو موضح في الجدول بالشروط ورابط التقديم لكل وظيفة.

موظف دعم فني الشروط : دبلوم حاسب ألي ، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة/ خبرة لا تقل عن 4 سنوات/ يفضل وجود شهادة احترافيه مثل +combtiAA.
مصمم جرافيك بكالوريوس في التصميم الجرافيكي أو تخصص ذات صلة /خبرة في التصميم على برامج الفوتو شوب والاليستريتو والإنديزاين والكوريل /خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال/ إجادة اللغة الانجليزية/ مهارات تواصل عالية.
أخصائي شبكات البكالوريوس في علوم الحاسب الألي/ إجادة اللغة الانجليزية/ مهارات تواصل عالية/ خبرة لا تقل عن 4 سنوات/ خبرة في أدوات تصميم الشبكة/ شهادة احترافية في مجال الشبكات/ الكفاءة والمهارات التني تتطلبها الوظيفة
مبرمج ومطور حاسب ألي البكالوريوس في علوم الحاسب/ خبرة لا تقل عن 4 سنوات/ إجادة اللغة الإنجليزية/ معرفة جيدة في Microsoft Dynamics CRM/ SSRS & SSIS/ SOAP & REST Services/ معرفة عالية في البرمجة التالية HTML Asp . Net, Angular.
مصمم ويب البكالوريوس في علوم الحاسب الألي/ خبرة لا تقل عن 4 سنوات/ مهارات في التصميم المرئي/ وتصميم الرسوم مثل Adobe Illustrato/ Adobe Photoshop/ كفاءة في تطوير لغات برمجة الويب مثل HTM/ CSS/ JQuery/ JavaScript/ فهم جيد لأنظمة إدارة المحتوى مثل الشير بوينت/ إجادة اللغة الانجليزية/ مهارات تواصل عالية/ فهم جيد لمبادئ تحسين محرك البحث

رابط تقديم وظائف الهيئة السعودية للمهندسين 1444

  • الدخول على رابط الهيئة السعودية للمهندسين saudieng.sa.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة لدخول الموقع.
  • النقر على فرص وظيفية.
  • تحديد الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلك العلمي وخبراتك.
  • تسجيل استمارة التقديم وكتابة البيانات المطلوبة بدقة.
  • رفع المستندات المطلوبة وشهادات الخبرة إن وجد.
  • إرسال الطلب والإحتفاظ برقم الطلب للمراجعة.

موعد التسجيل بالوظائف

يبدأ التسجيل على الوظائف بداية من 2023/06/01 القادم، حتى الوصول للعدد المطلوب لذا فمن يرغب بالتسجيل عليه بالمبادرة بالدخول وتسجيل بياناته.

كم باقي على بدأ التسجيل في الوظائف؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *