وصفة تبييض الأسنان في البيت من رضوى الشربيني والنتيجة مذهلة

وصفة تبييض الأسنان في البيت من رضوى الشربيني والنتيجة مذهلة

تبييض الأسنان من الأشياء البسيطة التي يحلم بها الكثيرين، وللعلم فإن تنظيف الأسنان من الجير والتراكمات يختلف عن تبييض الأسنان، فالأخير له تكلفة مختلفة وكبيرة تختلف عن تنظيف الأسنان العادي، ولذلك لا يقبل البعض على الذهاب إلى طبيب الأسنان بغرض التبييض، وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى نفس الدرجة التي تصل لها الأسنان بعد عملية التنظيف إلا أن بعض الوصفات الطبيعية تقدم نتائج فعالة ومرضية للكثير من مستخدميها.

وصفة تبييض الأسنان

وتفردت المذيعة والإعلامية رضوى الشربيني في إحدى حلقات برنامجها “هي وبس” والذي يعرض على قناة CBC سفرة في عرض بعض الوصفات التي يستخدمنها الكثير من النساء في تبييض الأسنان وسنتعرف على البعض منها والذي يتكون من مكونات بسيطة على الإطلاق يمكن أن تصل بكي إلى نتائج مرضية مع الاستخدام مرة تلو الأخرى.

وصفة الفراولة لتنظيف الأسنان

الوصفة الأولى التي تحدثت عنه الإعلامية رضوى الشربيني كانت باستخدام الفراولة، ولعلنا بدأنا بها بسبب ظهور الفراولة في الأسواق تلك الأيام، فيتم استخدام ملعقة من الفراولة المهروسة مع ملعقة من بيكربونات الصوديوم، ويتم خلطهم جيدا مع بعضهم البعض، ثم دعك الأسنان بها لمدة ثلاث دقائق، ويتم استخدام تلك الوصفة مرة واحدة شهريا فقط.

وصفة قشر الموز وقشر البرتقال لتبييض الأسنان

يمكن استخدام الألياف الداخلية لقشور الموز أو البرتقال في تنظيف وتبييض الأسنان بواسطة دعك أسنانك بتلك القشور، مع العلم أنه يمكنك استخدام تلك الطريقة بشكل يوم أو كلما سمحت الفرصة.

وصفة الكركم لتبييض الأسنان

يتم إضافة ملعقة صغيرة مع الكركم مع ملعقة من الماء ويتم التقليب جيدا حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض، ثم يتم تفريش الأسنان جيدا بالخليط المتجانس بشكل منظم من الأعلى إلى الأسفل أو الأسفل إلى الأعلى بحسب توصيات أطباء الأسنان حيث يعتبرون أن تلك الطريقة هي الأصح لتنظيف الأسنان.

وصفة الليمون لتنظيف الأسنان

يتم استخدام ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون ودعك وتفريش الأسنان به جيدا، كما يمكن استخدام تلك الوصفة على معجون الأسنان حيث تخلط المكونات مع بعضها البعض ويضاف إليهم قطعة من المعجون المخصص لتنظيف أسنانك، مع إعادة التنبيه على ملاحظة عدم استخدام بيكربونات الصوديوم أكثر من مرة شهرياُ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *