الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1439 : رابط تقديم قوات الدفاع الجوى وشروط القبول

الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1439 : رابط تقديم قوات الدفاع الجوى وشروط القبول

أعلنت بوابة الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1439، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة، ومن خلال رابط تقديم قوات الدفاع الجوي السعودية، سيتم إطلاع راغبي التسجيل على تفاصيل الوظائف المخصصة للمدنيين السعوديين، وكذلك شروط ومواعيد تقديم وتسجيل وظائف الدفاع الجوي .

قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي عبر بوابة القبول والتسجيل، نوعت عن مجموعة من الوظائف الحرفية والفنية والعمالية، وكذلك بعض الوظائف للسائقين من المدنيين السعوديين، سيتم تعين المقبولين نتهم ومجتازي الاختبارات على وظائف برامج التشغيل والصيانة، والتي تتبع الإدارة الهندسية والأشغال في مختلف ربوع المملكة، وسيحدد الشروط على رابط بوابة الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1439 هجرياً.

مواعيد تقديم الدفاع الجوي القبول والتسجيل  1439

دعت قوات الدفاع الملكي السعودي، الراغبين في الالتحاق بالوظائف الشاغرة المشار إليها بعالية من المدنيين السعوديين، لزيارة رابط بوابة الدفاع المدني القبول والتسجيل 1439، والتسجيل في الوظائف التي سينشر بيانها لاحقاً، وذلك بدايةً من اليوم الأول لشهر جمادي أولى 1439 المقبل.

أوضحت البوابة، أن عملية القبول والتسجيل على وظائف برامج التشغيل والصيانية للمدنين لمدة عشرة أيام من بداية فتح رابط تقديم الدفاع الجوي السعودي، وسيتم تحديد الوظائف الشاغرة والمؤهلات العلمية المطلوبة وشورط التقديم عبر موقع بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية لقوات الدفاع الجوي.

رابط تقديم الدفاع الجوي السعودي

التسجيل في رابط تقديم وظائف الدفاع الجوي السعودي سيكون من خلال الموقع المرفق أدناة/

بوابة تقديم الدفاع الجوي

نرفق لكم قريبا التفاصيل حول الوظائف الشاغرة وشورط القبول والتسجيل، من خلال ما سيعلن بشكل رسمي على رابط الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1439 .

تحديث مع بداية شهر جمادي الاول تبدء عملية التقدبم على وظائف الدفاع الجوي، حيث يتم متابعة الرابط المبين بعالية للتعرف على الشروط الواجب مراعاتها قبل البدء في استقبال الطلبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *