ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة الدور الأول موقع وزارة التربية العراق

ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة الدور الأول موقع وزارة التربية العراق

نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة، يبحث العديد من الطلاب والأولياء في العراق عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة البصرة الدور الاول. ومن المقرر أن تعلن عنها كل محاظة على حدى بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق. وستقوم كل المديريات بإعلان النتائج في كل منطقة على حدى. وكانت مدة كل امتحان هي ساعة ونصف بدلا من ساعتين حسب ما أقرته وزارة التربية العراقية. هذا وقد انتهت لجان التصحيح من عملها في المناطق التالية: البصرة وأربيل وديالي وكربلاء ودهوك وبغداد وغيرها، في انتظار إعلان بقية المحافظات عن النتائج، هذا ولم تحصل أي محاولات غش في أي محافظة، ويتم رفع نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا عبر الإنترنت.

نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة

من المنتظر الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة في الساعات القليلة القادمة. ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي الخاص بـ نتائج الصف السادس الابتدائي البصرة 2023، هذا وقد بدأت عمليات التصحيح بعد الانتهاء من الامتحانات الرسمية، وفيما يلي نوضح لكم خطوات الاستعلام عن النتائج:

  1. أولا: الدخول إلى موقع نتائج الصف السادس ابتدائي
  2. ثانيا: اختر المحافظة التي ينتمي لها الطالب وهي البصرة
  3. ثالثا: اكتب الرقم الامتحاني الخاص بك في المكان المخصص له مع رقم المقعد والاسم الثلاثي
  4. رابعا: يتوجب عليك الضغط على زر عرض النتيجة، ويمكنك طباعة الشهادة الخاصة بك أيضا.

نتائج الصف السادس الابتدائي نتائجنا

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا من خلال الدخول إلى Results mlazemna على الإنترنت. ويجب على كل الطلاب متابعة الموقع من أجل الحصول على النتيجة وسيتم رفعها مباشرة فور أن تجهز، ستجد أسامي كل المحافظات فور جاهزيتها متاحة للتنزيل، إن لم تكن النتائج قد ظهرت بعد فيجب عليكم الانتظار حتى يتم الإعلان عنها.

بدأت الامتحانات العامة للدراسة بداية من تاريخ الواحد والعشرون من مايو 2023. واستمرت حتى يوم الأحد الثامن والعشرون من مايو 2023. وتنطلق الامتحانات بداية على الساعة الثامنة صباحا. وبالنسبة للامتحانات التي صادفت يوم عطلة رسمية تم تأجيلها إلى اليوم الموالي حسب الجدول.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

لم تعرض بعد النتائج النهائية في جميع محافظات العراق، باستثناء بعض مديريات التربية التي بدأت بالإعلان عن النتائج بالفعل. أول محافظة كشفت عن النتائج هي محافظة الكرخ الأولى وكان هذا صبيحة اليوم الجمعة الثاني من يونيو 2023. بينما نتائج صف سادس ابتدائي الرصافة الأولى ظهرت بعد ذلك مباشرة، في انتظار الإعلان عن نتائج واسط وأربيل ودهوك وكركوك وميسان والمثنى وغيرها من المحافظات الأخرى.

نتائج البصرة

محافظة البصرة هي من بين المحافظات التي لم تصرح مديرية التربية فيها عن أي مستجدات لحد الساعة. ولكن على الأغلب ستكون متاحة في الفترة القليلة القادمة بما أن النتائج قد بدأت بالظهور بالفعل في كل المحافظات العراقية مثل الأنبار وكركوك وديالي وأربيل والرصافة والكرخ وغيرها من المحافظات العراقية، وبنهاية هذا الأسبوع ستكون الوزارة قد أعلنت عنها كلها.

أصبحت نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة البصرة متاحة لكل الطلاب الآن. ويمكنهم الاستعلام عنها بواسطة رقم المقعد الخاص بكل طالب عبر موقع نتائجنا. بقيت نتائج محافظة واحدة فقط وهي محافظة نينوى ومن المقرر رفع النتائج يوم الغد إن شاء الله عبر موقع وزارة التربية العراقية وعلى موقع ناجح الإلكتروني وبهذا ستكون مرحلة الإعلان عن نتائج السادس قد انتهت.

بهذا نصل إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه تفاصيل موضوع نتائج الصف السادس الابتدائي البصره. ويتم اعتماد النتائج من خلال موقع وزارة التربية العراقية. إلى جانب ذلك ستتاح النتائج من خلال موقع ناجح الإلكتروني. ويمكن الحصول عليها بواسطة الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *