إعلان نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

إعلان نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي وزارة التربية العراق epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي، هي ما ينتظره الطلاب عقب الامتحانات الوزارية، وستعلن مديرية التربية عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول محافظة ديالي. ومن المقرر أن يعلن عن النتائج بشكل غير مركزي، وهذا حسب كل مديرية على حدى مثل بغداد والكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة وواسط ودهوك وكربلاء وميسان والمثنى وغيرها، وبخصوص آخر التحديثات عن نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا فمن المحتمل أن تقارب نسب النجاح سبعة وثمانون بالمئة، وهي نسبة جيدة تعبر عن مستوى وتفوق التلاميذ بشكل ملحوظ في هذه السنة، بالمقابل وعلى الرغم من أهمية هذه المرحلة إلا أنه ليس على أولياء الطلاب القلق بخصوصها لأنه هناك فرصة أخرى للنجاح في امتحانات الدور الثاني، سنتعرف الآن على طريقة استخراج الدرجات من موقع نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 epedu.gov.iq جميع المحافظات.

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي، والأمر يشمل بقية المحافظات أيضا ولا يقتصر هذا على نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة ديالي الدور الاول. كما ذكرنا من قبل تتاح الكشوفات من خلال رابط موقع نتائجنا Results mlazemna، وهنا نوضح لكم كيفية استخراج النتائج من موقع الوزارة:

  1. الذهاب مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بالعراق
  2. يجب أن يدخل المستعلم كود التحقق المرئي لكي يدخل للموقع
  3. بعد ذلك عليه أن يضغط على خيار نتائج السادس الابتدائي ويختار محافظة ديالي
  4. ينبغي كتابة رقم المقعد والاسم الكامل ثم الضغط على زر إظهار النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول موقع نتائجنا

بعد أن وضحنا لكم كيفية استخراج نتائج السادس الابتدائي ديالي. لا بد من أن نتطرق إلى الحديث عن كيفية استخراج النتائج من موقع نتائجنا Results mlazemna. وهو من المواقع الرسمية المعتمدة من طرف وزارة التربية بالعراق أيضا. يمكن للطالب أو ولي أمره الدخول للموقع وسيتم رفع نتائج كل محافظة على حدى.

يتم تصحيح أوراق الطلاب على مراحل لكي يتم التحقق من علامات الطلاب جيدا. والإعلان عنها يكون بشكل تدريجي ويمكن الاستعلام عنها بطريقة إلكترونية في البداية. بعد ذلك تقوم كل مديرية تربية بإرسال النتائج للمدارس. هذه الأخيرة تتكفل بنشرها لكي تكون متاحة للجميع.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

نتائج صف سادس 2023 ديالي

لم تظهر النتائج بعد في هذه المحافظة مع بداية شهر يونيو 2023. وقد تداول بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بأن النتائج ستعلن يوم السبت. ولكن ندعوا أولياء الأمور إلى تفادي الانسياق وراء الآراء لأن الخبر الرسمي يكون من طرف وزارة التربية والتعليم بالعراق فقط، والنتائج مرتبطة بعمليات التصحيح، كل مديرية تنهي عملية تصحيح الدفاتر تعلن عن النتائج مباشرة.

بداية إعلان النتائج

بدأ الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 في العراق. وكانت البداية مع محافظة الكرخ الأولى والثانية أيضا، ومنذ دقائق قليلة أعلنت وزارة التربية العراقية من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك بأن نتائج سادس ابتدائي متاحة على موقع نتائجنا الإلكتروني مع الموقع الرسمي أيضا، والإفراج عن النتائج سيكون في كل المحافظات حتى يتم الانتهاء منها.

استخراج نتائج ابتدائي ديالي

الآن أصبح في إمكان طلاب السادس الابتدائي 2023 استخراج نتائجهم من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني. وهذا بعد أن أصبحت جاهزة بشكل رسمي، هي متاحة الآن على موقع وزارة التربية العراقية أيضا. يمكن لأولياء الطلاب استخراج كشوفات النقاط الخاصة بالطلاب بواسطة الرقم الامتحاني، من جهة أخرى يمكن للطلاب أيضا تقديم الاعتراضات على النتائج ابتداء من اليوم.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي. ويجري التجهيز الآن لعرض النتائج على موقع الوزارة، بالإضافة إلى موقع ناجح وموقع نتائجنا Results mlazemna.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *