رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى عبر موقع وزارة التربية العراقية

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى، انتهت امتحانات الدور الأول في كل المحافظات مؤخرا ويترقب الطلاب نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 محافظة المثنى. وكل الطلاب وأولياء الأمور في مختلف محافظات العراق يرغبون في استخراجها من خلال الموقع الرسمي. ونتائج السادس ابتدائي موقع نتائجنا 2023 Results mlazemna تشمل عدة محافظات وهي: كربلاء، كركوك، دهوك، القادسية، نينوي والأنبار وصلاح الدين والكرخ والرصافة والبصرة وبغداد وغيرها، وقد جرى التحضير لهذه الامتحانات على أكمل وجه، لتنطلق الامتحانات يوم 20 من مايو 2023 حتى 27 من الشهر، ونؤكد لكم بأن وزارة التربية بالعراق ستواصل تكريس جهودها كما يجب من أجل التحضير لعرض النتائج، سنتعرف في هذا المقال على موقع ثقفني الإخباري على تفاصيل موضوع الاستعلام عن نتائج 6 ابتدائي الدور الاول epedu.gov.iq وزارة التربية العراق، تابعونا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى

لعل نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى هي من أكثر النتائج التي يبحث عنها الأشخاص المقيمين في هذه المنطقة ممن يريدون الاطلاع على كشوفات نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 محافظة المثنى الدور الأول، وسنبين لكم في الفقرة التالية الطريقة التي يجب اتباعها من أجل التعرف على النتائج:

  1. أولا: في بادئ ذي بدء عليك أن تدخل إلى موقع وزارة التربية بالعراق
  2. ثانيا: بعد ذلك عليك أن تضيف كود التحقق المرئي الظاهر في الشاشة
  3. ثالثا: يتعين عليك الضغط على نتائج السادس الابتدائي العراق
  4. رابعا: اختر المحافظة التي يدرس فيها الطالب واكتب اسم الطالب ورقم المقعد
  5. خامسا: الخطوة الأخيرة هي اختيار الاستعلام عن النتائج وستظهر كل الدرجات التي تحصل عليها الطالب.

نتائج صف سادس ابتدائي محافظة نينوى

حسب آخر التحديثات قبل الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي موقع نتائجنا results mlazemna فإن نسب النجاح لهذه السنة عالية حسب مؤشرات التصحيح الأولية. وقد وصلت إلى سبعة وسبعون بالمئة وسيعلن عن النتائج في كل محافظة على حدى. ولن تكون مركزية حسب ما تم تداوله.

 

أنا

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

متى تظهر نتائج سادس ابتدائي المثنى

من أكثر الأسئلة التي لا زالت متداولة في الوقت الحالي هي متى تظهر نتائج صف 6 في كل المحافظات العراقية. وننوه إلى أن النتائج لا تزال قيد التجهيز حاليا حتى يتم الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية. لقد تم تداول بعض الأخبار بخصوص أن النتائج ستكون متاحة للطلاب يوم السبت، ولكن هذا الخبر غير رسمي ويجب أن يكون المصر وزارة التربية العراقية فقط لا غير.

أعلنت تربية نينوى بأنه يتم العمل حاليا على تصحيح الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب. إلى حد الساعة اليوم الثالث من يونيو أعلنت المديرية بأنه قد تم تصحيح دفاتر عدد كبير من الطلاب. ووصل عددها إلى حوالي 110 ألف دفتر امتحاني تم تصحيحه وتدقيقه جيدا. واللجان المعنية تواصل عملها على قدم وساق من أجل تجهيز نتائج كل الطلاب في الوقت المناسب.

نتائج نينوى

ستواصل وزارة التربية العراقية الإعلان عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 في كل المحافظات العراقية. أعلنت تربية المثنى مؤخرا بأن تصحيح دفاتر السادس الابتدائي مستمر لحد الساعة والنتائج ستعلن فيها في غضون هذا الأسبوع. في حين أعلنت تربية ذي قار عن نتائج الموهوبين للصف السادس لدور الأول 2023 مع درجات الطلاب، كما تم رفع نتائج كربلاء والديوانية أيضا.

يتم التجهيز حاليا للإعلان عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 في العراق. البداية كانت اليوم مع محافظة الكرخ الأولى التي قامت برفع نتائج الطلاب على موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية أيضا عرض كشوفات النقاط الخاصة بالطلاب العراقيين ويمكنهم الاطلاع عليها حاليا. وتبقى المحافظات الأخرى سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة بعد إنهاء التصحيح.

نتائج المثنى 6 ابتدائي

أعلنت تربية المثنى بأن تصحيح الدفاتر الخاصة بالسادس الابتدائي مستمر في هذه المحافظة.  ويجب على الطلاب متابعة موقع نتائجنا، في حال كان هناك أي جديد سنخبركم عنه. أعلنت تربية ميسان بأن نتائج سادس ابتدائي ستكون متاحة في نهاية الأسبوع الحالي على أقصى تقدير، وتم رفع نتائج كل من محافظة السليمانية والرصافة الثالثة مؤخرا في العراق.

كشفت وزارة التربية العراقية عن فتح أبواب استقبال اعتراضات الطلاب على نتائج 6 ابتدائي 2023. يشمل هذا كل المحافظات التي أعلن فيها عن النتائج من طرف مديريات التربية والتعليم. تستمر الاعتراضات لمدة عشرة أيام ابتداء من التاريخ الذي أعلن فيه عن النتائج. وذكرت تربية المثنى بعض نسب النجاح في الامتحانات النهائية للدراسة الابتدائية 2023.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال خصصناه لموضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى. وإلى جانب موقع وزارة التربية العراق، هناك بوابة موقع نتائجنا التي تعرض نتائج الطلاب العراقيين في مختلف المراحل الدراسية الهامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *