بخصم 50٪ لفترة محدودة من عروض العثيم Al othaim على السلع الغذائية

بخصم 50٪ لفترة محدودة من عروض العثيم Al othaim على السلع الغذائية

بخصم 50٪ لفترة محدودة من عروض العثيم Al othaim على السلع الغذائية وغيرها من سلع من 31 مايو حتى 6 يونيو في المملكة العربية السعودية على أسعار الفواكه والخضروات، واللحوم والدواجن وغيرهم، كما بالفروع خصومات على أسعار الحلوى والزيوت، وغيرهم…..

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim

عروض خاصة

توجد بفروع العثيم السعودية كثير من الخصومات على أسعار: تمر انتاج النخيل الرطب السكري بحجم 1000 جم، وخصم آخر على سعر التفاح الأحمر التركي، وخصم خاص على سعر الفلفل الأخضر البارد، وخصم غيره على سعر بامية المحلية، وخصم غيره على سعر الليمون، والطماطم الشيري، والجزر الطازج، والعنب الأحمر الكبير، وتخفيض غيره على سعر البابايا الجيزاني.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم

توفر محلات العثيم هايبر ماركت عدة خصومات خاصة على أسعار: التورتة الوسط، وخصم آخر على سعر زود شرائح الخبز الأبيض، وزود خبز التورتيلا الأبيض، وخصم غيره على سعر المعجنات الفرنسية المشكلة، وخصم آخر منهم على سعر زود الفطائر المتنوعة، خبز المناقيش الناعمة الشامية من زود Zood، وتخفيض خاص منهم على سعر كب كيك من زود، وخصم غيره على سعر دونات فانسي، وتخفيض خاص منهم على سعر كيك التمر المدخن، وتخفيض خاص على سعر زود البيتي فور، مفن الشكولاتة من زود Zood.

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim

عروض العثيم
عروض العثيم

توفر محلات العثيم عروض خاصة على أسعار: المانجو الجيزاني، المشمش والخوخ السكري العلب، وعرض آخر على سعر أيس كريم سنكرز، وكيس حليب أنكور anchor، وخصم خاص على سعر العبوات الإقتصادية من أرز أبو كأس المكونة من 10 كجم البسمتي، وتخفيض على سعر سكر أبو فهد، ودجاج دو Deux، وغيرهم من عروض أخرى.

عروض العثيم من 31 مايو ولفترة محدودة

خصومات خاصة

توفر محلات العثيم عروض خاصة على أسعار العدس الأحمر، وسميد زود الناعم، وخصم خاص على سعر السميد الخشن، وتخفيضات على أسعار جوز الهند البودرة، وخصم آخر على سعر هيل زينا البرطمان، وفول الجزيرة المصري، وخصم مميز غيره على سعر حب دوار الشمس المالح بالليمون، وتنزيلات خاصة على أسعار الزبيب.

تحطيمات اسعار من ماركة العثيم

تحطيمات أسعار من داخل سوبر ماركت العثيم بجميع فروعه المنتشرة في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصومات على أسعار فول الجزيرة المصري الحب، وخصومات أخرى على أسعار برطمان الهيل من زينا، كما يوفر الماركت خصومات على أسعار القهوة البرية السعودية واللوز الني، وباقي أنواع المكسرات والتوابل.

تنزيلات حصرية من العثيم ماركت لفترة محدودة

العثيم اليوم

تخفيضات حصرية من العثيم اليوم 4 يونيو وحتى 6 يونيو، ومنهم: عرض على سعر مانجو سيارا اللب المجمدة، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار بامية سيارا الممتازة المجمدة، وكذلك النقانق البقري هوت دوج سيارا، وخصم مميز آخر منهم على سعر صدور دجاج سيارا Siara المجمدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *