تفوق تكنولوجي لا يقاوم: اكتشف مواصفات ساعة Huawei Band 8 الرائعة لتجربة ذكية

تفوق تكنولوجي لا يقاوم: اكتشف مواصفات ساعة Huawei Band 8 الرائعة لتجربة ذكية

بدأت شركة هواوي في توفير ساعتها الذكية الجديدة Huawei Band 8 في الأسواق العالمية، ووصلت الساعة بالفعل لبعض الدول وبات طلبات الشراء متاحة، وقد أعلن الحساب الرسمي للشركة في أندونيسيا عن بدء البيع كما أعلنت الشركة عن بيع الساعة الذكية في عدد من البلدان حول العالم، هذا وقد أعلنت الشركة عن بيعها للساعة في وقت سابق في الأسواق الصينية واليابانية من نهاية أبريل الماضي وسوف توفر الشركة ساعتها الذكية بكل العالم مع نهاية يونيو بشكل تدريجي.

مواصفات ساعة Huawei Band 8

تطرح الشركة ساعتها الذكية الجديدة بقيمة 50 دولار أمريكي، أو ما يعادل بالعملات المحلية في كل دولة وتعتبر الساعة من أبسط وأرخص الساعات الذكية، تأتي الساعة بإصدار ثامن جديد بشاشة قياس 1.47 إنش من نوع AMOLED بدقة 194 × 368 بكسل، وتدعم اللمس والإيماءات، كما أن وزنها لا يتعدى 14 جرام خفيف جدًا بدون السوار.

توفر الشركة الساعة بسوار بعدة ألوان: الوردي والأخضر والأسود والبرتقالي والسوار مصنوع من مادة البولي يوريثين الحراري البلاستيكي والنايلون والسليكون، كما أن الساعة مقاومة للماء على بعد 50 متر بمعيار 5 ATM. الساعة متوافقة مع نظام الأندرويد والآيفون، وتحتوي على بطارية تدوم حتى أسبوعين أو أقل حسب الاستخدام يمكن الشحن بالكامل في 45 دقيقة. وأيضًا تدعم الساعة مزايا مثل TruSleep 3.0 لتتبع ومراقبة النوم بصورة أفضل، كما أنها مزودة بحساس خاص بقياس نسبة الأكسجين في الدم، إضافة إلى 100 وضع لتمارين اللياقة البدنية وكما تكتشف الساعة النشاط الرياضي الذي تمارسه سواء الجري أو السباحة أو المشي كما أنها تساهم في تقليل التوتر من خلال ميزة TruRelax .

يمكن استقبال تنبيهات المكالمات والرسائل والإشعارات المختلفة كما يوجد بعض التطبيقات لالتقاط الصور من الكاميرا عن بعد، والتحكم في الموسيقى ويوجد بعض التطبيقات الكثيرة الأخرى. كما تتيح الشركة تطبيق للساعة والتحكم فيها من الجوال ويمكن تنزيل كثير من الواجهات عبر الإنترنت وتفعيل خاصية الشاشة الدائمة.

الفرق بين Huawei Band 8 & Huawei Band 7

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول مواصفات ساعة Huawei Band 8  الجديدة كليًا من شركة هواوي وسوف يتم طرحها في كل الأسواق العربية بسعر 50 دولار وما يعادله من العملات المحلية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *