التمويل الشخصي من منصة سلفة الالكترونية للمواطنين بأسهل الشروط والخطوات

التمويل الشخصي من منصة سلفة الالكترونية للمواطنين بأسهل الشروط والخطوات

اليوم نتحدث مع متابعينا الكرام عن منصة سلفة الالكترونية . منصة سلفة الالكترونية واحدة من أهم المنصات الالكترونية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية . تمويل منصة سلفة لا يحتاج إلى تحويل الراتب ولا كفيل . وجميع الخدمات التمويلية التى تقدمها منصة سلفة للمواطنين السعوديين بالمملكة العربية السعودية تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابط . منصة سلفة الالكترونية تمنح لمواطنيها السعوديين تمويل يبدأ من ١٠٠٠ ريال سعودى ويصل إلى ٥٠٠٠ ريال سعودى . من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام كيفية الحصول على تمويل منصة سلفة الالكترونية وأهم شروطها .

كيفية الحصول على تمويل منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية تضع مجموعة من الخطوات للحصول على تمويل منصة سلفة الشخصي .  وهى تعد من الخطوات السهلة على أى متقدم  . فمن أهم هذه الخطوات هى كالاتى :

  • اولا/ يجب على المتقدم الدخول فورا على الرابط الرسمي لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا/ يجب على المتقدم تسجيل الدخول على منصة سلفة الالكترونية ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة منك مثل : رقم الهوية الوطنية ، الاسم رباعيا، كلمة المرور .
  • ثالثا/ الضغط على طلب التمويل ثم قم بتحديد مدة السداد التى تتناسب معك ومبلغ التمويل الخاص بك .
  • رابعا / قم بالضغط على طلب السلفة الخاص بك .

أهم شروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية لديها العديد من الشروط.  والتى يجب توافرها فى المتقدم للحصول على تمويل سلفة . فمن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

  • اولا: يجب أن يكون المتقدم حامل الجنسية السعودية مقيم إقامة دائمة على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا / يجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين ١٨ عاما وعاما .
  • ثالثا / يجب أن يكون المتقدم موظفا فى أحد القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة . ففي القطاع الحكومى يحب أن لا تقل مدة عمله عن ٣ شهور وفي القطاع الخاص ٦ شهور .
  • رابعا / وافق على جميع شروط واحكام منصة سلفة بالضغط على كلمة موافق .

فى نهاية مقالتنا عرضنا على متابعينا الكرام اهم ما يخص منصة سلفة الالكترونية . كيفية الحصول على  تمويل منصة سلفة الالكترونية وايضا اهم شروطها . ونتمنى من الله ان نكون وفقنا فى العرض على متابعينا وان ينال اعجابكم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *