نتائج السادس الابتدائي 2023 الكرخ الثانية عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023 الكرخ الثانية عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2023 الكرخ الثانية، لحد الساعة لم تكشف عنها وزارة التربية في العراق، ستعرض نتائج السادس ابتدائي 2023 محافظة الكرخ الثانية بطريقة إلكترونية. وكل المؤشرات تشير إلى أن نسب النجاح لهذه السنة ستكون عالية حسب ما ورد عن المصححين في مختلف المراكز، وإلى حد الساعة أعلنت الرصافة الثالثة والكرخ الأولى عن النتائج، والبقية سيتم الإعلان عنها بشكل تدريجي، نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول لن تكون مركزية، وكب مديرية تربية مسؤولة عن نتائج المحافظة التابعة لها، وقد يجهل الكثير من الناس كيفية التعرف على النتائج، في هذا المقال على موقع ثقفني الإخباري سنجيبكم عن سؤال كيف اطلع نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا Results mlazemna حسب ما حددته الوزارة، تابعوا معنا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الكرخ الثانية

تواصل وزارة التربية جهودها من أجل توفير نتائج السادس الابتدائي 2023 الكرخ الثانية في الوقت المحدد. خصوصا بعد أن أعلنت مديرية بغداد عن نتائج الأولى، بقي الآن نتائج الصف السادس الابتدائي الكرخ 2، وللاطلاع على الدرجات النهائية الخاصة بالدور الأول، يتعين على كل طالب تطبيق الخطوات التالية:

  1. أولا: ادخل إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. ثانيا: اكتب كود التحقق المرئي في المستطيل المخصص له
  3. ثالثا: ستفتح لك القائمة الرئيسية الخاصة بموقع الوزارة
  4. رابعا: سجل اسم الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته مع رقم المقعد
  5. خامسا: الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر عرض النتائج من خلال البوابة الإلكترونية.

موقع نتائجنا نتائج سادس

ستصدر نتائج صف سادس ابتدائي 2023 على موقع نتائجنا أيضا Results.mlazemna.com. كل من يرغب في التعرف على نتائج 6 ابتدائي 2023 يدخل على هذا الموقع ويبحث باسم المحافظة. مثلا إن كانت نتائج الكرخ الثانية قد ظهرت سيجد إمكانية التحميل متاحة من خلال الزر الأخضر، والعكس إن لم تكن قد ظهرت سيجد كلمة “قريبا”.

لم تظهر بعد نتائج صف سادس ابتدائي 2023 محافظة الكرخ الثانيه الدور الأول. في حين تواصل العديد من المحافظات الإعلان عن النتائج لليوم الثاني على التوالي. أعلنت تربية دهوك عن النتائج مساء يوم أمس الجمعة. واليوم أعلنت كل من محافظة صلاح الدين وأربيل أيضا عن النتائج، إلى ذلك الحين يجب على الطلاب والأولياء التحلي بالصبر فوزارة التربية العراقية تبذل جهدها.

ظهور النتائج

ظهرت نتائج تربية الكرخ الثانية وأصبح في إمكان الطلاب العراقيين الاستعلام عنها. تم رفعها الآن على موقع نتائجنا الإلكتروني، كما أنها متاحة أيضا على موقع وزارة التربية العراقية. ويمكن استخراجها بواسطة الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب. أيضا يمكنهم تقديم الاعتراضات على النتائج بداية من التاريخ الذي ظهرت فيه ويدوم هذا لعشرة أيام ابتداء من اليوم.

نختم المقال الذي خصصناه لموضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 الكرخ الثانية. ومن المرجح أن يعلن عنها في الساعات القليلة القادمة. وهذا بعد أن تم الإعلان عن نتائج الأولى، وبقيت أيضا نتائج الثالثة ومن المحتمل أن يعلن عنها في 24 ساعة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *