رسميا.. شحن كوينز efootball pes بيس 2023 موبايل مجانا بأسهل الطرق أحصل على رونالدينيو epic big time بالكوينزات المجانية

رسميا.. شحن كوينز efootball pes بيس 2023 موبايل مجانا بأسهل الطرق أحصل على رونالدينيو epic big time بالكوينزات المجانية

شحن كوينز efootball pes بيس 2023 موبايل مجانا ، نعود مرة أخرى اليوم لمعرفة كافة التفاصيل حول الحصول على كوينز إيفوتبول بيس مجانا. وذلك لشراء أقوى أساطير اللعبة التي تصل قوتهم إلى أكثر من مستوى 100 وحتى 102. وأخرهم اللاعب الأسطوري نسخة برشلونة رونالدينيو البرازيلي. حيث يصل ليفيل ماكس إلى 102. ويتمنى جميع المستخدمين شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بطريقة رسمية بدلا من شراؤها بأسعار باهظة الثمن. ولكن يجب أن نكون على أتفاق بأن طريقة الحصول عليها مجانا ستكون طريقة بطيئة لجمعها. وذلك عكس شراؤها الذي لا يستغرق سوى ثوان معدودة. لذلك يجب متابعة المقال الأتي لمعرفة كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا بطريقة مجانية ورسمية فتابعوا معي السطور القليلة الأتية عبر موقع ثقفني.

شحن كوينز efootball pes بيس 2023 موبايل مجانا

أولى الطرق السهلة هي يجب أن يتم الدخول يوميا على اللعبة. حيث هناك حدث جديد في اللعبة يشترط الدخول عليها يوميا ليتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا. بعدد 100 كوينز أسبوعيا. أي شهريا 400 كوينز، بجانب تسجيل دخول أخر للعبة وهي الهدية اليومية بقيمة 10 ألاف جي بي وذلك مع 50 كوينز إضافية أسبوعيا ويتم التحصل على الكوينزات المجانية بقيمة 200 كوينز شهريا من هذه الحملة، فيجب أن يتم الدخول يوميا على لعبة efootball 2023 mobile لتجميع الكوينزات المجانية.

شحن كوينز efootball pes بيس 2023 موبايل مجانا
كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا

الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 مجانا من حدث الأون لاين

كذلك هناك طريقة أخرى ليتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا. عن طريق تحديات اللعبة ومن خلالها يتم الحصول على 400 كوينز شهريا أيضا وذلك عبر حدثين وهم كالأتي:

  • الحدث الأول من إيفينت unlimited به ثلاثة مستويات كل مستوى مطلوب الحصول على عدد نقاط عين لتخطي المستوى حتى المستوى الأخير، وبعد الأنتهاء منه يتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا بقيمة 50 كوينز أسبوعي وشهري 200.
  • الحدث الأخر هو حدث الدوري الياباني الأسبوعي وهو يعمل بنفس نظام الايفينت السابق ويتم أيضا الفوز بكوينز بنفس العدد وهو 50 أسبوعي وشهري 400 كوينز.
شحن كوينز efootball pes بيس 2023 موبايل مجانا
الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 مجانا

كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا

هناك أيضا بعد المهام الذي يتم عبرها شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا عن طريق الانتهاء من جميع المهام المطلوبة من اللاعب للحصول على حوالي 120 كوينز مجاني، حيث يتم الولوج إلى لعبة efootball 2023 mobile واختيار mission. ثم خيار objectives حيث أن هناك العديد من المهام التي يجب أن التخلص منها، وأكثر شرط هو إشراك برونو فيرنانديز في التشكيلة الأساسية، وعمل به أسيستات لأهداف الفريق.

الحصول على كوينز إيفوتبول 2023 موبايل مجانا من ماتش باس

حدث الماتش باس من أفضل الأحداث التي يمكن من خلالها على شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا، وذلك عبر الدخول إلى اللعبة ولعب مبارايات بشكل يومي ومباريات كثيرة ليست قليلة أيضا، كما يمكن الحصول على حوالي 500 كوينز مجاني من هذا الحدث الكبير والذي يتم تجديده كل 30 يوما تقريبا. لذلك يجب التسارع في التسجيل في هذا الحدث لشحن اللعبة بالكوينز المجاني.

كيفية تحميل لعبة efootball 2023 موبايل الجديدة الموسم الخامس

بكل سهولة يتم تنزيل لعبة إيفوتبول بيس 2023 موبايل على جميع الأجهزة ويتمكن جميع حاملي هواتف نظام اندرويد من تثبيتها على هواتفهم بكل سهولة، من خلال البحث عنها في متجر جوجل بلاي حيث أنها الطريقة الرسمية الوحيدة وتثبيتها مجانا على الهاتف بدون دفع أي مبالغ مالية، كما أن اللعبة تتميز بعدم عرض أي إعلانات بداخلها مثل باقي الألعاب الحالية المتاحة في جوجل بلاي.

وفي الأخير نكون تعرفنا على أسهل طرق شحن كوينز efootball pes بيس 2023 موبايل مجانا. ويجب متابعتنا دائما للحصول على طرق مجانية أكثر نتمنى لكم الاستمتاع باللعب كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *