عروض لولو جدة حتى 6 يونيو تخفيضات نصف السعر الآن

عروض لولو جدة حتى 6 يونيو تخفيضات نصف السعر الآن

عروض لولو جدة، أحدث عروض لولو هايبر ماركت في جدة وتبوك الآن ولفترة محدودة عروض العطلة من 31 مايو وحتى 6 يونيو 2023. كعادة لولو هايبر ماركت يقدم كل ما هو جديد من تخفيضات وأسعار مخفضة للعديد من السلع المختلفة، سواء السلع والأدوات المنزلية أو السلع الغذائية المختلفة. ومع العطلة الصيفية الآن يقدم لنا لولو جدة وتبوك عروض مهرجان العطلة وتخفيض حتى نصف السعر. العديد من المنتجات المختلفة والمتميزة المقدمة الآن من لولو جدة وتبوك لفترة محدودة فقط حتى موعد نهاية العروض بالسادس من يونيو 2023. او حتى إنتهاء الكمية الموجودة بالمتجر أيهما أقرب، وقد أعلن عن الكثير من المنتجات المختلفة الآن وخاصة السلع الغذائية التي لها النصيب الأكبر في تخفيضات هذا الأسبوع.

عروض لولو جدة من 31 مايو وحتى 6يونيو 2023

تقدم لنا لولو هايبر ماركت العديد من العروض المميزة على الكثير من المنتجات وبالطبع السلع الغذائية المميزة. ومن أكثر السلع طلبا عروض الأرز وبالتحديد الأرز البسمتي الهندي بوزن 10 كيلو جرام وسعر 49.95 ريال سعودي فقط أي بتخفيض أكثر من 23 ريال سعودي للشكارة. أيضا عروض دجاج ساديا المختلفة وبالتحديد عروض ال10 حبات من الدجاج بوزن كيلو و300 جرام للحبة الواحدة وسعر 149.95 ريال سعودي للعشر حبات. هناك أيضا عروض الزيوت المختلفة وهي زيوت الطعام سواء زيت الزيتون أو زيت تباع الشمس أو الذرة، ومن أفضل العروض عرض زيت الذرة من نوره بوزن لتر ونصف الحبتان بسعر 36.95 ريال سعودي. تتوافر العديد من العروض والتخفيضات على اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية المختلفة ويمكنكم متابعة كافة عروض لولو ماركت الآن.

مهرجان العطلة عروض لولو ماركت

قدمنا لكم الآن أقوى العروض الخاصة بمهرجان العطلة من لولو جدة وتبوك، والتي بدأت بالفعل من الحادي والثلاثون من مايو، ومستمرة حتى السادس من يونيو 2023. وقد تم توفير كميات كبيرة من العروض المقدمة من لولو هايبر ماركت جدة وتبوك، خاصة عروض السلع الغذائية المختلفة والتي يتزايد الطلب عيها الآن من قبل الكثيرون. مثل عروض الأرز والزيت وعروض دجاج ساديا المختلفة والمفضلة لدى الكثيرون بالإضافة إلى العروض الرائعة على الفواكه المختلفة الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *