إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2 بتحديث يونيو مكافآت هدايا 300 ألف GB

إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2 بتحديث يونيو مكافآت هدايا 300 ألف GB

إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2 النسخة التي يتم تطويرها وتحديثها بشكل مستمر منذ . مايو الماضي وحتي الآن تفاجئ كونامي اللاعبين بالكثير من الهدايا والمفاجآت والتي تنوعت الشهر الماضي . ما بين الحصول علي عملات مجانية بأعداد كبيرة جداً وغير ذلك من الهدايا المبهجة التي كانت وما زالت تمنحها . حيث كان قبل البدء في تحديث eFootball Pes V2.5.2 الجاري تطويره حتي الآن عوضت الشركة اللاعبين بهدايا كثيرة عن بعض . المشاكل التي ظهرت في النسخة التجريبية بالشهر الماضي وقدمت أعتذارها لكافة اللاعبين . وتأتي هدايا خاصة في اللعبة الجاري تحديثها eFootball Pes V2.5.2 شهر يونيو الجاري . بالكثير من المكافآت التي سنتعرف عليها في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2

لعبة eFootball Pes V2.5.2 Mobile التي بدء التحديث بها منذ الشهر الماضي طرحت عنها كونامي . تفاصيل خاصة بهدايا جديدة علي صفحة الموقع الرسمي وقالت أن تلك الهدايا بمناسبة الذكري السادسة . للعبة وأشارت إلي أن كل اللاعبين لديهم إمكانية ربح الهدايا المتنوعة أثناء تسجيل الأهداف الإجمالية . التي سجلها اللاعبين خلال فترة الحملة كما أشارت إلي أن الأهداف التي حصدها اللاعبين حتي الآن مليار هدف . وبناء عليه سيربح اللاعبين 180 عملة eFootball Pes 2023 . كما أشارت إلي تنبيه هام لكافة اللاعبين يجب أن يتم تنفيذه نتعرف علي تفاصيله في السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

تحذيرات خاصة في eFootball Pes V2.5.2 Mobile

بجانب ما أشير له في إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2 والذي سنعرض عنه المزيد في الفقرة . القادمة حذرت كونامي اللاعبين بأن هناك العديد من السلوكيات الضارة التي تظهر علي بعض المواقع . التي توهم اللاعبين بالحصول علي عملات eFootball Pes V2.5.2 وذلك غير صحيح . كما نوهت بعدم الانسياق خلف المواقع التي تطلب بيانات اللاعب ليحصل علي كوين اللعبة أو غير ذلك . كذلك بجانب تنويه الشركة الابتعاد عن أي موقع يدعي توفير دخول بطولات أو حملات معينة . كما أشارت إلي أن الحصول علي عملات وهدايا eFootball Pes 2023 يكون من خلال . رابط موقع الشركة الرسمي فقط والابتعاد عن أي موقع يشبه الشركة الرسمية .

مكافآت لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد

أشارت كونامي عن إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2 والهدايا الخاصة بشهر يونيو كالآتي :-

  1. حصد 60 مليون هدف مكافآتها 20 عملة لكل لاعب .
  2. كما أن هدايا 200 مليون هدف تذكرة لاعب عادية 5 نجوم .
  3. هدية 400 مليون هدف 60 عملة من عملات لعبة eFootball .
  4. كذلك بجانب 600 مليون هدف هديتهم 10 الآف EXP .
  5. مليار هدف يحصل عليهم كل لاعب بعدد 100 عملة .
  6. كما هدية 1.1 مليار هدف يحصل اللاعب علي 300 ألف GB .
  7. 1.3 مليار هدف الهدية الخاصة بها هي 10 الآف EXP مع برنامج تدريبي .
  8. هدايا eFootball Pes V2.5.2 لأهداف 1.5 مليار هدف هدية برنامج تدريبي 6 .
إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2
eFootball Pes V2.5.2 Mobile
إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2
تحديث eFootball Pes V2.5.2
إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2
لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد

كيف تحصل علي تحديث eFootball Pes V2.5.2

وفقاً لما نشر من معلومات في وقت سابق علي موقع الشركة الرسمي فأن نسخة eFootball Pes V2.5.2 Mobile . قيد التطوير حتي الآن والموعد الخاص بإطلاق التحديث علي المتاجر . لم تصرح عنه حتي الآن بوقت محدد ولكن في حالة أن التحديث صدر يمكن الحصول عليه . بالدخول علي المتجر الرسمي الخاص بهاتفك وكل ما عليك هو الضغط علي مربع تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد . بخطوة واحدة فقط وذلك في حالة أن اللعبة موجودة بالفعل علي هاتفك وتم تحميلها في وقت سابق .

إضافات جديدة eFootball Pes V2.5.2 التي تتم علي اللعبة التي ما زالت تحت قيد التطوير والتحديث يحصل اللاعبين علي العديد من الهدايا والمكافآت والتي لم يمر علي مكافآت الوقت الماضي أسابيع قليلة تم طرح الكثير من الهدايا خلال شهر يونيو الجاري كما وضحنا في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة . وبشأن الموعد الذي سيتم به طرح لعبة eFootball Pes V2.5.2 علي المتاجر المتوافقة مع هواتف أند رويد وهواتف أيفون وغيرها من الهواتف لم تصرح حتي الآن كونامي عن الموعد الرسمي بشكل نهائي ولكن الموعد منحصر ما بين شهر مايو الماضي إلي شهر أغسطس القادم وبين تلك الفترة من المفترض يصدر تصريح علي موقع الشركة الرسمي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *