راتبي 4000 ريال كم يعطوني قرض بنك الإنماء؟ وهل يطلب ضامن؟

راتبي 4000 ريال كم يعطوني قرض بنك الإنماء؟ وهل يطلب ضامن؟

طرح المواطنين في السعودية سؤال راتبي 4000 ريال كم يعطوني قرض بنك الإنماء؟ حيث أجاب المصرف عن التساؤلات المطروحة حول المنتجات التمويلية خاصة أنه يقدم الجديد كل فترة نظراً لأنه يعمل بتكنولوجيا رقمية توازي التطورات الجارية في المملكة العربية السعودية، والتي تمكن العميل من طلب القرض أون لاين عبر المواقع الإلكترونية دون الذهاب إلى الفروع، فضلاً عن توقيع العقد والإطلاع على كافة البنود والشروط، هذا بجانب معرفة أي شيء يخص التمويل من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

قرض مصرف الإنماء

يعتبر القرض بدون كفيل أو ضامن هو أحد الحلول الميسرة لكي يحصل الشخص على المال دون قيود، والأكثر تسهيلا ومرونة حينما يعطي البنك تمويل بدون تحويل الراتب مع تيسير السداد بفترات طويلة وأقساط تتناسب مع الدخل الشهري لكي لا يحدث تعثر أثناء السداد، أما عن المنتج فلا يطلب البنك كفيل للحصول على القرض، بل يعطي مصرف الإنماء التأمين التكافلي وهو الذي يعفي من سداد بقية الأقساط في حالة حدوث عجز كلي أو دائم أو الوفاة لا قدر الله.

راتبي 4000 ريال كم يعطوني قرض بنك الإنماء؟

يلتزم بنك الإنماء بنسبة الاستقطاع من الراتب المتفق عليها من قبل مؤسسة النقد ساما، أما عن مبلغ التمويل فيتم تحديده بناءاً على معايير إجمالي الدخل الشهري والالتزامات لدى العميل، بالإضافة إلى عمره وقت انتهاء السداد، لذلك لمعرفة قيمة استحقاق القرض الفعلية عليك الاتصال برقم 9200028000 أو عبر رقم 8001208008.

شروط طلب قرض بدون ضامن بنك الإنماء

  • لا يقل عمر العميل عن 18 سنة ولا يتعدى الستين عند نهاية السداد.
  • ألا يقل الراتب عن 3000 ريال سعودي.
  • توجد رسوم إدارية بنسبة 1% أو 5000 ريال كحد أقصى أيهما أقل.
  • فترة السداد حتى خمس سنوات فقط.
  • تطبق الشروط والأحكام.

طريقة تقديم الطلب

  1. ادخل عبر رابط موقع مصرف الإنماء وحدد أيقونة التمويل الشخصي.
  2. قم بتعبئة البيانات الشخصي المطلوبة في كل الخانات الفارغة.
  3. وأيضاً كتابة معلومات الاتصال مثل رقم الجوال وتحديد موعد مناسب من أجل الاتصال بك.
  4. ثم تأكد من كتابتها بشكل صحيح، ثم النقر على كلمة إرسال.
  5. سوف يقوم فريق المبيعات بمراجعة الطلب والتحقق من سلامة السجل الائتماني لديك.
  6. وفي حالة إن كنت مستوفي للشروط سوف تتم الموافقة والرد عليك خلال 24 ساعة عمل من تاريخ تقديمك للطلب.

كم القسط القرض الشخصي؟

الكثير من طالبي القروض يرغبون في معرفة كم يكون القسط الشهري للتمويل ؟ قبل البدء في طلب المنتج، وذلك لمعرفة هل يستطيع الشخص الحصول على المال والسداد بأقساط تتناسب مع ظروفه، خاصة إذا كان عليه التزامات شهرية تزيد من عبء إضافي، في هذا الصدد أتاح مصرف الإنماء إمكانية معرفة التفاصيل عبر التواصل مع الأرقام المخصصة المذكورة أعلى والتحدث مع خدمة المبيعات وهم سوف يعرفون كل الجوانب التي تخص الراتب والالتزامات وكم قيمة القرض الذي تريده، وبناءاً على كل المعلومات يتم تحديد القسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *