أقوي خصومات مهرجان الطازج بالعثيم اليوم الإثنين 5 يونيو 2023

أقوي خصومات مهرجان الطازج بالعثيم اليوم الإثنين 5 يونيو 2023

مع عروض مهرجان الطازج من أسواق العثيم السعودية لا تفوت فرصة التمتع بالخصومات والتخفيضات المقدمة بأفضل وأوفر الأسعار الموجودة على المنتجات في عروض العثيم اليوم فيمتاز مهرجان الطازج الذي توفره الأسواق كل يوم إثنين بفروعها بوجود منتجات متنوعة من سلع غذائية ولحوم ومخبوزات طازجة إلى جانب بعض أدوات المطبخ ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أهم المنتجات داخل عروض مهرجان الطازج من العثيم السعودية.

أقوي خصومات مهرجان الطازج بالعثيم السعودية

كل يوم إثنين تقوم أسواق العثيم بعمل خصومات ضخمة تسمي عروض مهرجان الطازج كيلو عليك وكيلو علينا حيث يتوفر في العروض التالي:

  • من خلال مهرجان الطازج تستطيع الحصول 2 كيلو طماطم محمي بسعر 6.50 ريال و2 كيلو خيار طازج بسعر 3.95 ريال كما يوجد شمام 2 كيلو بسعر 4.50 ريال ولمحبي تناول العنب متوفر في عروض اليوم عنب أبيض 2 كيلو بسعر 10.95 ريال فقط.
  • وبسعر التكلفة يوجد رمان مستورد وحبحب كما يوجد تفاح أحمر وأخضر وكلمنتينا وأناناس وغيرهم من الخضروات والفاكهة الطازجة المقدمة بأحسن سعر يمكنك الحصول عليه.
  • كما يوجد عروض في قسم اللحوم فهناك لحم تيس بلدي بالعظم ومفروم بقري برازيلي كما يوجد قطع دجاج اليوم وتوفر الأسواق كل ذلك بسعر التكلفة فقط.

عروض اليوم بقسم المخبوزات

في قسم المخبوزات اليومية يتوفر عروض كيلو عليك وكيلو علينا وعروض بسعر التكلفة فنجد 2 كيلو بسبوسة بالسمن الطبيعي بسعر 32.50 ريال كما يوجد 2 حبة زود كيك شوكولاته بالكريمة بسعر 19.95 ريال أما عروض سعر التكلفة فيوجد بعض مخبوزات زود اللذيذة إلى جانب كيك فانيليا شرائح.

قسم أدوات المطبخ

تحتوي عروض الطازج التي تقدمها أسواق العثيم كل يوم إثنين على عدد من أدوات المطبخ التي تقدمها بسعر التكلفة وبعروض اليوم في هذا القسم نجد خلاط جيباس 2*1 بسعر 89 ريال فقط وهناك ترمس فالك 1 لتر بسعر 44 ريال فقط كما يوجد غلاية مياه كينوود 1.7 لتر مقدمة في العروض بسعر 99 ريال سعودي.

وليس هذا فقط فتوفر الأسواق في عروض اليوم خصومات على قسم الأجبان وقسم البهارات كما يوجد بعض الخصومات علي المنتجات المتنوعة.

خصومات وعروض مهرجان الطازج اليوم
خصومات مهرجان الطازج بالعثيم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *