عروض العثيم الاثنين 5 يونيو 2023 الطازجة نصف السعر على المنتجات المصرية

عروض العثيم الاثنين 5 يونيو 2023 الطازجة نصف السعر على المنتجات المصرية

عروض العثيم الاثنين 5 يونيو 2023 اليوم مختلفة وتضم الكثير من المنتجات، أصبحت عروض الطازج في العثيم ثابتة لمدة يوم واحد من كل أسبوع، تجدون بها تخفيضات هائلة لمن يتسوق أغراض الأسبوع، وهذا بالطبع إلى جانب العرض الأسبوعي وعروض الويكند، اليوم احضرنا لكم تخفيضات جديدة على المنتجات المصرية التي تشمل الرنجة والأجبان المصرية، لكل محبي الرنجة اليوم تجدونها في العثيم بسعر غير قابل للمنافسة، نوضح لكم جميع عروض اليوم من أسواق العثيم تفصيلاً من خلال موقعكم “ثقفني”، بادر بشراء ما تحب إذا كان سعره مناسباً فالعروض اليوم فقط.

عروض العثيم الاثنين 5 يونيو 2023 مهرجان الطازج نصف السعر

تضم عروض اليوم من العثيم مرتديلا حلواني مع زيتون نصف السعر، تصلح كوجبة فطور يومي متميزة، مع الزيتون الأسود الذي تشكله عروض اليوم أيضاً والذي يمكنكم الحصول عليه بنصف السعر كذلك، شبيه جبن فيتا دنمارك، ولبنة بينار طازجة بنصف السعر كل عروض مكونات وجبة الفطور اليوم رائعة وبسعر التكلفة، كذلك تتوفر حلاوة شعر وحلاوة حلواني سادة لمحبي الفطور الحلو، طرشي مشكل كيلو عليك وكيلو علينا.

عروض المخبوزات اليوم رائعة تضم الكثير منها بنصف السعر أيضاً، بسبوسة بالسمن الطبيعي للتحلية والضيافة، طريقة عمل البسبوسة في البيت سهلة جداً ولكن جربها من العثيم لن تجد في مثل روعة الطعم أو الطراوة، يتوفر زود كيك شيكولاتة بالكريمة بنصف السعر، زود كرواسون بالجبن البيضاء، كيك فانيليا شرائح، تجدون الكثير كم أنواع الخضروات والفواكه المشمولة في العروض الطازجة اليوم بنصف السعر.

https://youtu.be/Id4COoqIlQY

تخفيضات العثيم اليوم فقط على الرنجة

إلى كل محبي الرنجة من المصريين والأردنيين والسعوديين توفرت اليوم رنجة مايسترو مدخنة لذيذة وهي واحدة من أجود أنواع الرنجة، وبعرض رائع احصل على كيلو مع كل كيلو هدية بسعر 54.95 ريالاً فقط، إلى جانب الرنجة توجد العديد من المنتجات المتنوعة الآخرة التي يمكنكم الاستفادة من عروضها. عروض العثيم الاثنين 5 يونيو 2023

عروض الرنجة

نصف السعر على الخضروات والفواكه واللحوم اليوم فقط

متوفر اليوم فقط عروضاً رائعة بتخفيضات تصل إلى نصف السعر على النحو التالي:

عروض العثيم الاثنين 5 يونيو 2023
عروض نصف السعر
عروض مهرجان الطازج نصف السعر
عروض متنوعة
عروض العثيم اليوم الاثنين نصف السعر
عروض اللحوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *