موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى عبر موقع وزارة التربية العراق

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى عبر موقع وزارة التربية العراق

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى، بدأ العد التنازلي وسيعلن عنها قريبا من طرف المديرية، ونتائج السادس ابتدائي 2023 محافظة المثنى ستعرض في الساعات القليلة القادمة، لقد أعلن عن الكشوفات في عدة مناطق، من بينها كربلاء والديوانية والنجف والرصافة والكرخ وصلاح الدين وأربيل، وبقيت بعض المحافظات لم تكشف بعد عن نتائج سادس ابتدائي 2023 الدور الأول. لقد أعلنت المديرية العامة في نينوى بأن لجان التصحيح تواصل عملها في الفرز وتدقيق الدفاتر الامتحانية، وسيعلن عنها عما قريب، وبحلول نهاية الأسبوع ستكون الوزارة قد أعلنت عن كل النتائج في كل المحافظات، سنتعرف في هذا المقال على موقع ثقفني الإخباري على تفاصيل الموضوع وطريقة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا Results mlazemna ، تابعوا معنا.

موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى

سيتم إتاحة النتائج عبر موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى برقم المقعد. هذا وقد اقتربت عمليات التصحيح من الانتهاء وستعرض نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة المثنى. سيتم رفعها على موقع نتائجنا الإلكتروني Results mlazemna، وفيما يلي نوضح لكم الخطوات التي يتوجب عليكم اتباعها للكشف عن النتائج:

  1. الولوج إلى موقع وزارة التربية العراقية
  2. ثم كتابة رمز التحقق المرئي في المكان المخصص له
  3. بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على نتائج السادس الابتدائي
  4. يضيف الرقم الامتحاني في المكان المخصص له
  5. في الأخير عليه أن يضغط على خيار عرض النتائج وستظهر له أخيرا بكل تفاصيلها، وبهذا يكون قد أتم خطوات الاستعلام.

نتائج السادس الابتدائي المثنى 2023

أعلنت تربية المثنى منذ وقت قصير عن نسبة النجاح ضمن الامتحانات النهائية للدراسة الابتدائية حسب المواد. نسبة النجاح في التربية الإسلامية بلغت 96 بالمئة، بينما نسبة نجاح العربي هي 96 بالمئة. الرياضيات 94 بالمئة والعلوم 88 بالمئة، في حين أن الاجتماعيات بلغت نسبتها سبعة وتسعون بالمئة، وقريبا سيتم رفع النتائج عبر الرابط الإلكتروني المخصص لذلك.

بهذا نصل معكم إلى خاتمة مقال خصصناه لموضوع موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 المثنى. وهو من المواضيع التي ازداد البحث عنها في الفترة الأخيرة من طرف الطلاب والأولياء المقيمين في هذه المحافظة. قريبا سيتم الإعلان عن نتائج 6 ابتدائي محافظة المثنى برقم المقعد على موقع نتائجنا Results mlazemna.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *