Link استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي البصرة موقع وزارة التربية العراقية

Link استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي البصرة موقع وزارة التربية العراقية

تم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق للعام 2022 من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية في العديد من المحافظات العراقية ومن المتوقع أن تظهر النتيجة على موقع الوزارة الرسمي خلال الساعات القادمة، علي عدد آخر من المحافظات، تعتبر هذه النتائج من أهمية كبيرة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور، حيث يتطلعون بشدة للاطلاع عليها ومعرفة درجات المواد. وزارة التربية العراقية أعلنت أنه سيتم الإعلان عن النتائج بعد اكتمال عمليات التصحيح في المدارس الخاصة بكل محافظة. وسوف تقوم كافة المحافظات بشكل دوري بالإعلان عن النتائج وتوفيرها للطلاب وأولياء أمورهم في ملفات pdf جاهزة للتحميل على الهواتف والحواسيب.

نتائج الصف السادس الابتدائي البصرة

للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق 2022، يمكن للطلاب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  2. الانتقال إلى قائمة كافة الخدمات
  3. اختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الأول
  4. ادخال البيانات الخاصة بالطالب وهي الرقم الامتحاني
  5. النقر على استعلام عن النتيجة

يرجى العلم بأنه في حال عدم ظهور النتيجة على الموقع الرسمي، يمكن للطلاب التواصل مع مدارسهم أو الاتصال بوزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على المزيد من المعلومات.

نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة

تمت بنجاح عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية والتدقيق والمراجعة لطلاب الصف السادس الابتدائي في الدور الأول من العام الدراسي 2022/2023 في محافظتي نينوى وديالى و البصرة ، حيث أنهت اللجان المعنية هذه العمليات بنجاح. ولقد أعلنت بعض المحافظات عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول، ما يتيح الآن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج بكل يسر وسهولة من أي جهاز الكتروني، سواء كان حاسوباً أو هاتفاً، دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة. وننشر لكم جدول به جميع المحافظات

اسم المحافظة ظهرت النتيجة
الأنبار لم تظهر بعد
بابل لم تظهر بعد
بغداد نعم ظهرت ويتبقي الكرخ الثانية والرصافة الثانية
البصرة لم تظهر بعد
دهوك نعم
ذي قار لم تظهر بعد
السليمانية نعم
صلاح الدين نعم
كربلاء نعم
كركوك لم تظهر بعد
ميسان لم تظهر بعد
نجف نعم
نينوى لم تظهر بعد
واسط لم تظهر بعد

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *