لينك نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة ديالي المثني ميسان نينوي

لينك نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة ديالي المثني ميسان نينوي

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في العراق نتائج الامتحانات الابتدائية للصف السادس، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن بدء ظهور النتائج في بعض المحافظات منذ يوم الجمعة الماضية، ومنذ ذلك الحين، تستمر النتائج في الظهور في بقية المحافظات الأخرى تمت عملية التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية من قبل الوزارة، ولم يتم تلقي أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور حول عملية الامتحانات. وقدمت الوزارة جميع الطرق الممكنة للاجتياز السليم للامتحانات.

نتائج السادس الابتدائي 2023

إذا كنت ترغب في التحقق من نتيجة طالبك في الصف السادس الابتدائي في العراق لعام 2023، يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر الإنترنت. إليك خطوات التحقق من النتيجة الخاصة بطفلك:

  1.  قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية المخصص لنتائج الامتحانات الرسمية على الرابط التالي:
  2. اختر محافظة الطالب الذي تريد التحقق من نتائجها.
  3. ستحتاج إلى إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والذي يمكن العثور عليه في بطاقة الامتحان الخاصة به.
  4. بعد إدخال رقم الجلوس، يمكنك النقر على زر “تحقق” لعرض نتيجة الطالب.
  5. ستظهر النتيجة النهائية الخاصة بالطالب، ويمكنك الحصول على نسخة منها للحفظ والاحتفاظ بها.

بهذه الطريقة، يمكنك التحقق بسهولة من نتيجة الصف السادس الابتدائي لطفلك في العراق، وتأكد من تمتعه بالنجاح والتقدم في مسيرته التعليمية.

نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي

تأكدت وزارة التربية والتعليم في العراق من اعتماد النتائج الرسمية للصف السادس الابتدائي لعام 2023، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وإعداد الكشوف الخاصة بالطلاب. يتوجه الآن الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن نتائج الامتحانات الابتدائية عبر رابط موقع “نتائجنا” الذي تم إعداده خصيصًا لتسهيل عملية الاطلاع على النتائج وقد بدأت الوزارة في الإعلان عن النتائج منذ صباح الجمعة الماضية، وتم الآن الإعلان عن النتائج في عدد من المحافظات، بما في ذلك البصرة ونينوى وديالى والكرخ والرصافة والنجف والقادسية. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في المحافظات الأخرى في الأيام القليلة المقبلة يمكن للطلاب وأولياء الأمور البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق لعام 2023 عبر موقع “نتائجنا”، والذي يوفر رابطًا مباشرًا للاطلاع على النتيجة بعد إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *