تمويل شخصي بدون كفيل: دليل الخطوات اللازمة للحصول عليه

تمويل شخصي بدون كفيل: دليل الخطوات اللازمة للحصول عليه

يمكنك الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل  إذا كنت أحد العاملين في القطاع الخاص بالمملكة؛ فتحرص العديد من الشركات والبنوك في المملكة على توفير التمويل الشخصي للقطاعات غير المعتمدة بدون كفيل أو ضامن، لتسدد ديونك أو تبدأ مشروعك الصغير، في إطار حرص المملكة على توفير حياة كريمة للمواطنين ضمن رؤية المملكة 2030، فكيف تحصل على هذا القرض وما شروط التقديم عليه؟ هذا ما ستتعرف عليه معنا الآن.

شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل

هناك مجموعة من الشروط التي يتعين عليك استيفائها إذا رغبت في التقديم على قرض شخصي بدون كفيل وبدون هذه الشروط أو نقصان أي منها قد يتم تعليق طلبك أو رفضه، وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عام.
  • الهوية الوطنية سارية.
  • أن يكون من سكان المملكة ويحمل الجنسية السعودية، ولديه جواز سفر ساري أيضا.
  • إحضار جميع المستندات المطلوبة.
  • إحضار ورقة تثبت العمل في القطاع الخاص ويجب أن تكون سارية.
  • استخراج كشف حساب لتعاملات آخر 3 أشهر إذا كان لديك حساب بنكي سواء توفير أو حساب جاري.

أفضل شركات التمويل الشخصي بدون كفيل

تتواجد الكثير من الشركات التي تقدم التمويل الكامل لك بدون الحاجة لكفيل، ولكن يأتي على رأس هذه الشركات ما يلي:

الشركة السعودية للتمويل

وهي من أفضل الشركات واقدمها التي تقدم لك قروض تحمل العديد من المزايا انها تقدم قروض متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية، كما تمنح تمويل حتى 100 الف ريال دون الحاجة لكفيل. وتستطيع التقديم على التميل عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة السعودية للتمويل وملئ النموذج وتقديم طلبك بكل سهولة.

شركة متاجر التمويل

وتقدم شركة متاجر للتمويل العديد من التسهيلات للأفراد في القروض الشخصية، وتقديم أبسط طرق الدفع، بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فأنت وعائلتك في أمان مع قروض شركة متاجر.

شركة مرابحة مرنة

تعتبر شركة مرابحة مرنة من أكثر الشركات أمانا أيضا، تقدم لك تمويل حتى 250 ألف ريال وتتمتع بالثقة العالية. وفترات سداد تمتد حتى 5 سنوات. ولكن بشرط أن تكون مواطن سعودي الجنسية مقيم بصورة دائمة في الدولة، ولديك وظيفة في القطاع الخاص مدة عام على الأقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *