أقوى التخفيضات من عروض جرير للشاشات والأجهزة الالكترونية وتنزيلات أكثر من 55% لا تتعوض

أقوى التخفيضات من عروض جرير للشاشات والأجهزة الالكترونية وتنزيلات أكثر من 55% لا تتعوض

عروض مكتبة جرير المملكة العربية السعودية، تعتبر jarir bookstore مكتبة جرير من إحدى المكاتب الرائدة بالأسواق التي تختص في جميع متطلبات المكاتب والمدارس، وأيضًا فهي تقوم بتوفير جميع الألعاب التي يحتاجونها الأطفال دائمًا، مع تواجد البرامج والأثاث المنزلي والأجهزة الإلكترونية والكهربائية وغير ذلك،كما أن مكتبة جرير من المكاتب التي استطاعت الحصول على أفضل وأحسن سمعة عن طريق العديد من العملاء، وكذلك فهي نالت شهرة كبيرة جدًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

مكتبة جرير اون لاين وعروض وتنزيلات رهيبة حتى 65%

عروض مكتبات جرير السعودية

مكتبة جرير تعد من أكبر وأشهر المكاتب التي يتم تواجدها في المملكة العربية السعودية والتي تكون متخصصة في بيع كافة الأجهزة الإلكترونية سواء كانت من الساعات الذكية أو هواتف الجوال والسماعات وغير ذلك، مع تواجد أيضًا شاشات التلفزيون والكمبيوتر المحمول وكافة الإكسسوارات التي تتعلق بهواتف المحمول والكمبيوتر.
أيضًا فإن هذه المكتبة قد وفرت خصم من الممكن وصوله إلى نحو 72% على كل الشاشات مع خصم حوالي 30 بالمائة على الكمبيوتر المحمول وهواتف الجوال، وكذلك توافر خصومات وعروض أخرى على جميع المنتجات والأصناف داخل المكتبة.

عروض جرير اليوم
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير على الجوالات
كود خصم جرير

عروض جرير اليوم السعودية

  • بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 86 بوصة الترا اتش دي الذكي باللون الأسود يكون سعرها الترا اتش دي الليد باللون الأسود تكون بسعر 7999 بدلًا من 19999 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير الكرسي التنفيذي مع العجلات باللون الرمادي يكون بسعر 399 بدلًا من 799 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير سعر شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 86 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي باللون الأسود تكون 4999 بدلًا من 11999 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم شاشة التلفزيون الذكي من النوع سكاي وورث حجم 65 بوصة الترا اتش دي ال اي دي الصغير باللون الرمادي يكون سعرها 4299 بدلًا من 8499 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير كرسي الزوار من الماركة الغير محددة باللون الأسود يكون بسعر 329 بدلًا من 659 ريال سعودي.
  • عرض جرير سهلة المهملات مع الغطاء الدوار من النوع جينيس البلاستيكية باللون الرمادي تكون بسعر 289.5 بدلًا من 570 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير طاولة الكمبيوتر من فيل تك المصنوع من الخشب أو المعدن باللون الأسود سعرها يكون 164 بدلًا من 320 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير سعر القلم المتعدد 5 * 1 ميتاليك اللون الأزرق والأسود والأحمر والأخضر مع قلم الرصاص 0.7 مم يكون 6 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين القلم الجاف من بوليستون يونيكورن واتر باللون الأزرق مع رأس الحبر الكروية يكون بسعر 15 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب كيس المهملات من جينيوس جالون باللون الأصفر يكون بسعر 164.5 بدلًا من 320 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *