لينك نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية البوابة الالكترونية للمحافظة منوف شبين الكوم

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية البوابة الالكترونية للمحافظة منوف شبين الكوم

تستعد مديرية التربية والتعليم خلال الساعات القادمة لاعلان نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية، أعلن محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن استعداد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية في أقرب وقت ممكن. وأوضح الفولى أن العمل بالرصد والمراجعة الكاملة للنتائج يجري بوتيرة سريعة لضمان الإعلان عنها يوم الأحد المقبل على أقصى تقدير. وأضاف أن التأخير في إعلان النتيجة يعود للعمل على المراجعة الكاملة للدرجات والرصد وغيرها من الأعمال الكنترولية لتجنب حدوث أي أخطاء.

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية

يترقب الطلاب اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية المنوفية حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي  برقم الجلوس والاسم، عبر الموقع الرسمي للمديرية كان قد تم إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2023 داخل 399 لجنة، بمشاركة 82,557 طالبًا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة. وتم متابعة أعمال الامتحانات بشكل دقيق من قبل غرف العمليات بديوان المديرية والإدارات التعليمية، وذلك لتلقي كافة الإخطارات المتعلقة بأعمال الامتحانات واتخاذ القرارات والإجراءات الضرورية بما يتماشى مع الضوابط والمعايير المنظمة. كما تم التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمسؤولة لتأمين مقرات اللجان الإمتحانية وأماكن حفظ أوراق الأسئلة، والتأكد من توافر كافة التجهيزات ووسائل الحماية المدنية، وتنظيم مسارات دخول وخروج الطلاب من المدارس. كما تم التأكيد على عدم السماح بدخول الطلاب بالهواتف المحمولة لمقر اللجان، وحظر استخدام الهواتف المحمولة للمراقبين والقائمين على المنظومة داخل اللجان، وذلك للحد من حالات الغش، والعمل بروح الفريق الواحد لضمان انتظام وانضباط سير العملية الامتحانية.

رابط نتيجة اعدادية المنوفية

يمكن  لجميع الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في كل ادارات محافظة المنوفية للعام الدراسي 2022- 2023 عن طريق الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم في المنوفية واتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط بوابة مديرية التربية والتعليم 
  • الخطوة الثانية: الضغط على خيار “نتيجة الترم الثاني” للصف الثالث الإعدادي للعام 2023.
  • الخطوة الثالثة: إدخال رقم جلوس الطالب لامتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023.
  • الخطوة الرابعة: الضغط على كلمة “النتيجة النهائية” لعرض نتيجة جميع درجات الترمين الأول والثاني بعد جمعهما.

بهذه الطريقة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بكل سهولة ويسر وسيتم إصدار النتيجة على الموقع الرسمي للمديرية.

تم الإعلان قبل قليل عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، حيث بلغت نسبة النجاح 77.23%، وتم الإعلان عن ذلك بحضور اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية. وقد أكد السيد محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن النتيجة تم اعتمادها بعد متابعة دقيقة ورصد شامل ومراجعة شديدة الدقة، وذلك للوصول إلى نتيجة دقيقة وخالية من الأخطاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *