طريقة تحميل لعبه فري فاير FREE FIRE من الموقع الرسمي للأندرويد والآيفون

طريقة تحميل لعبه فري فاير FREE FIRE من الموقع الرسمي للأندرويد والآيفون

طريقة تحميل لعبه فري فاير من الموقع الرسمي للأندرويد والآيفون قد لا تختلف كثيرا في الخطوات المتبعة لكي يتم تحميل اللعبة، وتعد لعبة فري فاير أحد الألعاب القتالية الشعبية الشهيرة التي يحبها ملايين المستخدمين من دول العالم، ويمكن تحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الهاتف المحمول، لكن لكي يتم تحميلها ينصح بأن يكون ذلك من الموقع الرسمي، لهذا تابعنا لكي تعرف التفاصيل.

طريقة تحميل لعبه فري فاير من الموقع الرسمي للاندرويد

لكي يتم تحميل اللعبة على هاتف الاندرويد ينبغي الدخول على متجر الهاتف والبحث عن اللعبة وبعدها يتم الضغط على تحميل، بعد أن تحمل اللعبة يتم الضغط على تثبيت.

بعد أن يتم تشغيل اللعبة يتم تنزيل بعض التثبيتات والتحديثات لكي يتم الدخول على واجهة اللعبة ويتم الربط بين هذه اللعبة وبين حسابك على الفيس بوك.

طريقة تحميل لعبه فري فاير من الموقع الرسمي الايفون

حجم اللعبة لا يقل عن 1,1 جيجا بايت لذلك يجب أن يتوفر في جهاز الايفون مساحة لا تقل عن 2 جيجا بايت لكي تكون اللعبة سريعة، ويتم تحميل اللعبة من خلال الدخول على متجر اب ستور ويتم الضغط على الرابط المخصص وننتظر حتى يتم تنزيل اللعبة على الهاتف.

بعد الانتهاء تماما من تحميل الملفات يتم الضغط على فتح اللعبة وننتظر حتى يتم التحميل بشكل كامل، وتحتاج اللعبة إلى الربط بين حسابك على الفيس بوك لكي يتم الدخول على اللعبة بسهولة.

متطلبات تحميل فري فاير على الكمبيوتر

يمكن لكل اللاعبين الراغبين في تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر تحميلها بسهولة ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب توافرها في الجهاز لسهولة اللعب ومنها:

ينبغي أن يكون نظام التشغيل Windows 7) ، Windows 8 ، Windows 10)، كما يجب أن لا تقل الرامات عن 6 جيجا بايت، بجانب وجود بروسيسور 6300، بالإضافة إلى وجود كارت شاشة 5200 مع دايركت اكس 11، ومساحة القرص الصلب ينبغي أن تكون 4 جيجا على الأقل.

لكي بتحميل اللعبة على الكمبيوتر يجب الدخول على موقع  Gameloop وبعدها يتم الضغط على التحميل وبعدها تثبت اللعبة على الكمبيوتر لكي يتم الدخول عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *