شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد 2023 بطريقة صحيحة 100%

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد 2023 بطريقة صحيحة 100%

يبحث الكثير من محبي لعبة ببجي موبايل في جميع الأنحاء عن الطرق السليمة التي تمكنهم من شحن شدات ببجي، وتعتبر من اسهل هذه الطرق هي الشحن عن طريق رصيد الهاتف المحمول، حيث ان معظم الشباب الذي يلعبون هذه اللعبة لا يستطيعون الشحن سواء من حساب بنكي او محفظة الكترونية، ويوجد طريقة شرعية وموثوقة ومجربة يمكنكم شحن شدات ببجي في حسابكم من خلالها عن طريق الرصيد، وهذا في أغلب الدول العربية، فتابعوا معنا.

لعبة ببجي موبايل

وتعتبر لعبة بابجي موبايل pubg mobile من اكثر العاب الهواتف المحمولة شعبية ونجاحا وخاصة بين الشباب في الوطن العربي، حيث يمكن الحصول على تجربة لعب اونلاين ممتعة، ويمكن للاعب الحصول على العديد من المميزات الاضافية عند شحن الشدات.

ومن أهم الاشياء التي جعلت هناك بحث كبير بين اللاعبين هذه الأيام هو الرويال باس الموسم الجديد، والتي شهدت رجوع اربي 100 مرة أخرى، والتي ريد الجميع الحصول عليها، كما انه يمكنك باستخدام الشدات او بطاقات uc فتح الباكدجات الاسطورية والتي يمكنك من خلالها الحصول على ملابس جديدة للاعب وسكينات.

شحن شدات ببجي مجانا

وبالطبع تنتشر على الانترنت العديد من الطرق او المواقع الغير صحيحة التي تزعم انك يمكنك من خلالها شحن شدات ببجي، والتي لا ننصحكم بها على الإطلاق.

حيث ان هذه الطرق على الأغلب تكون غير فعالة او غير صحيحة حتى، والمواقع التي يمكنك من خلالها بالفعل شحن شدات ببجي تطلب منك مجهودا كبيرا مثل مشاهدة العشرات بل المئات من الإعلانات، وفي النهاية تحصل على مقابل بسيط، لهذا لا ننصح بهذه الطرق.

طريقة شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

ويمكن لكم أصدقائنا المتابعين شحن حساباتكم في لعبة ببجي موبايل بشكل فوري وذلك من خلال رصيد الهاتف المحمول الخاص بكم، ايا كانت الشركة التابعين لها (زين، موبايلي، stc، فودافون، اورانج، اتصالات، إلخ) في الوطن العربي، ونتابع معكم في هذا المقال كيفية الدفع بشكل صحيح للحصول على الشدات او بطاقة uc، فتابع الخطوات بالصور:

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

  • ادخل إلى موقع ميديسا باي midasbuy بعد البحث عنه في محرك البحث جوجل.
  • ثم بعدها تقوم باختيار الدولة الخاصة بك “السعودية على سبيل المثال”.
  • بعدها تقوم بكتابة id الحساب الذي تريد شحنه “معرف اللاعب”.
  • ثم في الموقع تختار طريقة الدفع عبر الرصيد من الشركة المدعومة كما هو موضح.
  • بعدها تقوم باختيار الرصيد الذي تريد شحنه سواء شدات او يو سي.
  • ثم انقر على الدفع.
  • تدخل رقم الجوال الخاص بك، ثم تستكمل العملية.
  • تأكد ان الرصيد الذي لديك يكفي للشحن حتى تستطيع عمل العملية بنجاح.
  • تصل لك رسالة التأكيد على جوالك، ثم يتم الموافقة.
  • بعدها تصل الشدات لك في حسابك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *