كيكة التايجر الأصلية بأسهل مكونات وألذ طعم بدقائق معدودة

كيكة التايجر الأصلية بأسهل مكونات وألذ طعم بدقائق معدودة

كيكة التايجر أشيك وأجمل أنواع الكيك التي يمكن عملها للأطفال والكبار، أيضا في أعياد الميلاد والعزائم المختلفة تعطي شكل رائع لطاولة السفرة بشكلها المنسق والرائع. تعتمد كيكة التايجر على الشكل المتناسق بين الفانيليا والشيكولاته بطريقة سهلة وبسيطة وبنفس الطعم الأصلي للكيك. يمكننا اليوم عمل التايجر كيك المحبب للجميع بالطريقة التقليدية على طريقة الشيف فاطمة أبو حاتي بأستخدام مكونات بسيطة للغاية لكن الفرق في طريقة المزج بين الفانيليا والشيكولاه. ويمكنكم تزيين الكيك من الخارج إذا كنتم تفضلون تزيينه سواء بالسكر البودر أو بالفواكه المجففة والفواكه المقطعة أو الكريم شانتية. الكثير من الطرق والأفكار المميزة التي يمكنكم عملها من أجل التزيين إذا كنتم تريدون تزيينها أو تركها بمظهرها المميز.

مكونات كيكة التايجر من فاطمة أبو حاتي

لعمل كيكة التايجر اليوم على طريقة الشيف فاطمة أبو حاتي،سنحتاج إلى بعض المكونات الأساسية لعمل الكيك بمقداار صينية متوسطة مقاس 24. ويمكنكم تزيينها كما ذكرنا إذا كنتم تودون تقديمها مزينة. بواسطة الكثير من الأفكار التي ذكرناها، ولعمل الكيك سنحتاج إلى المقادير التالية:

  • ثلاث أكواب من الدقيق
  • كوب ونصف من السكر
  • كوب من الحليب
  • ثلاث حبات من البيض
  • كوب إلا ربع من الزيت النباتي
  • ملعقتان كبيرتان من البيكينج باودر
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام الحلو
  • ملعقة صغيرة من الفانيليا
  • رشة ملح

طريقة عمل كيكة التايجر بأسهل المكونات

أولا سنقوم بتسخين الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية، وتحضير الرف الأوسط. ومن ثم نقوم بخفق البيض جيدا بالمضرب الكهربائي حتى نحصل على فوم أبيض فاتح اللون، ونضيف له السكر والزيت والفانيليا بالتدريج أثناء الضرب. ومن ثم نضيف الحليب ونخفق مرة أخرى ومن ثم الدقيق والبيكينج باودر بالتدريج حتى نحصل على عجينة الكيك بالقوام المعروف والمفضل للكيك.وبعدها نأخذ نصف الخليط بالفانيليا ونضيف له ثلاث ملاعق الكاكاو وإذا كان الخليط أصبح أثقل نضيف ملعقة من الحليب. نقوم بتحضير الصينية ودهنها بالزبد ونأخذ مغرفة نقوم بوضع مرفة من خليط الشيكولاته في البداية في منتصف الصينية بهيئة دائرة، ومن ثم مغرفة فانيليا بداخلها، ونكرر تلك العملية حتى ننهي الخليط تماما.

طريقة بان كيك الشيكولاتة في عشر دقائق فقط وطعم خرافي

البان كيك من ألذ وأسرع وجبات الإفطار المحببة للأطفال، والذي يمكن أن يقدم بأكثر من شكل وطريقة. فمن الممكن أن يقدم وهو ساخن مع الزبد والعسل الأبيض، أيضا يمكن دهنه بالشيكولاته. وهناك من يحبونه مع رشة من السكر الباودر فقط، أو بالفواكه وغيرها من الأشكال المختلفة التي يمكن تقديم البان كيك بها. واليوم أحضرنا لكم وصفة بسيطة للغاية تمكنكم من عمل البان كيك في دقائق معدودة،

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *