هنا برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2023

هنا برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2023

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023، أسدل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف الستار عن نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية للدور الأول من العام الدراسي الجاري 2023، حيث قام سيادته عصر اليوم السبت الموافق 10 يونيو 2023 باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية للدور الأول 2023، وذلك بعد نحو أسبوعين من انتهاء امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية لهذا العام والتي انتهت يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

خطوات الحصول على نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023:-

قال الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، بأنه يمكن لطلبة وطالبات الابتدائية والإعدادية الأزهرية الاطلاع على النتائج، وذلك من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

  • الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • يتم اختيار نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.
  • يقوم الطالب أو ولي الأمر بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على مفتاح عرض.

وفي حالة تعذر الطلبة والطالبات في الحصول على النتيجة، فإنه يمكن لهم مشاركتنا في البحث عن النتيجة، وذلك من خلال تعليق في أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم فور تمكننا من معرفة النتائج بعرض النتائج في الموقع.

وبعد أنتهي الدكتور محمد الضويني من اعتماد النتائج، وجه سيادته كلمه مهمة لطلبة وطالبات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية لهذا العام 2023، حيث قدم سيادته التهنئة للطلبة المتفوقين بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات، متمنياً لهم دوام النجاح.

كما قدم سيادته الشكر للسادة أولياء الأمور، وذلك لما قداموه من جهد كبير تجاه أبناءهم الطلبة والطالبات خلال العام الدراسي، كما قدم سيادته الشكر أيضاً للقائمين على العملية التعليمية، وذلك لما بذلوه من جهد كبير أثناء العام الدراسي تجاه أبنائهم طلبة وطالبات الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

وبهذه المناسبة يسرنا أن نقدم لجميع أبناؤنا الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، متمنياً لهم دوام النجاح في كل الصفوف الدراسية المقبلة، خاصة المرحلة الثانوية التي تتطلب جهد كبير من جانب الطلبة والطالبات، وذلك لتحقيق كل أمنياتهم في حياتهم الدراسية المقبلة.

ولا تنسوا أبناؤنا طلبة وطالبات الاعدادية والابتدائية الأزهرية من ترك تعليق في الأسفل، وذلك لمساعدتكم في الحصول على النتائج بطريقة سهلة وسريعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *