وظائف ديوان المظالم للخريجين وطريقة ورابط التقديم

وظائف ديوان المظالم للخريجين وطريقة ورابط التقديم

يعلن ديوان المظالم عن فرص عمل متاحة للخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، حيث يمكنهم التقدم لشغل الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية، ولتحقيق ذلك، يتم التعاقد مع المتقدمين وفقًا لما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، للراغبين في التقدم لهذه الوظائف، يتم ذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات يجب على المتقدمين اتباع التفاصيل المحددة و المعلنة لضمان التقديم الصحيح و الاحتمالية الأمثل للتوظيف في هذه الوظائف المتاحة، هذا الإعلان يعتبر فرصة حقيقية للحصول على وظيفة في ديوان المظالم والعمل في بيئة إدارية مميزة، لذا يشجع جميع المهتمين المؤهلين على الاستفادة من هذه الفرصة وتقديم طلباتهم عبر المنصة المعتمدة قبل الموعد النهائي للتقديم.

ترتيب الوظائف كما هو مطلوب

  • يوجد 4 وظائف في المرتبة السابعة.
  • يوجد 58  وظيفة في المرتبة السادسة.
  • يوجد 11 وظيفة في المرتبة الرابعة.

ماهي الفئات المستهدفة للاعلان والشروط والضوابط

فرص العمل التي يعلن عنها ديوان المظالم تستهدف فئات محددة وتخضع لشروط وضوابط عامة تحدد إجراءات التقديم والترشيح، فيما يلي نستعرض الخطوات اللازمة للتقدم لهذه الوظائف:

وظائف ديوان المظالم للخريجين

الفئات المستهدفة:
يتم استهداف خريجي الدرجات العلمية في التخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلن عنها والتي تندرج ضمن لائحة الوظائف الإدارية.

اختبار القدرة المعرفية:
تتطلب بعض الوظائف المعلن عنها للمراتب السادسة والسابعة اجتياز اختبار القدرة المعرفية، وذلك لتقييم مستوى المعرفة والقدرات الفنية الخاصة بالمتقدمين.

معادلة الشهادات:
يجب أن يتوفر للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة قرار معادلة من وزارة التعليم في بلادهم لتوثيق صحة الشهادات الحاصلين عليها.

المقابلة الشخصية:
تتطلب جميع الوظائف المعلنة إجراء مقابلة شخصية، حيث يتم دعوة أكثر من متقدم لكل وظيفة من بين المتقدمين الذين يحققون أعلى الدرجات، يتم خلال المقابلة تقييم الشخصية والمهارات الشخصية للمتقدمين.

مطابقة البيانات:
خلال عملية المقابلة الشخصية، سيتم مطابقة بيانات المرشحين، في حال وجود اختلاف في البيانات المقدمة أو عدم اجتياز المقابلة سيتم استبعاد المرشح من المرحلة التالية.

الترشيح النهائي:
بعد استكمال مطابقة البيانات وإجراء المقابلات الشخصية، سيتم اختيار المرشحين.

طريقة التقديم علي الوظائ

قامت ديوان بتوفير المعلومات اللازمه للتقديم على هذه الوظائف وقال انه سوف يتم بدء التقديم مشيئه الله على هذه الوظائف يوم السبت الموافق 21/11/1444هجري و الموافق  10/102023 ، في تمام الساعه 12:00 صباحا، وسوف ينتهي التقديم في يوم الاثنين الموافق 23/11/1424 هجريا و 12/6/2023 ميلادياً.

يمكنك التقديم عن طريق هذا الرابط وظائف ديوان المظالم للخريجين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *