أفضل طرق تبييض الأسنان.. نتيجة مبهرة في وقت سريع

أفضل طرق تبييض الأسنان.. نتيجة مبهرة في وقت سريع

يعاني الكثير من الأشخاص من اصفرار في الأسنان، فيقومون بالبحث عن أفضل الطرق التي تستخدم لتبييض وتفتيح الأسنان، حيث يوجد طرق طبيعية وطرق أخرى يستخدمها أطباء الأسنان للتبيض من خلال الأجهزة والمعدات الحديثة، وسوف نتعرف أكثر على أفضل طرق تبييض الأسنان في مقالنا اليوم الذي نوفره لكم.

أفضل طرق تبييض الأسنان

هناك العديد من الطرق المستخدمة لعلاج اصفرار الأسنان وجعلها تبدو بيضاء ناصعة، وتتمثل تلك الطرق في الآتي:

  • لصقة تبييض الأسنان، وهذه اللصقة يتم وضعها على الأسنان لمدة ربع ساعة مرتين يومياً، وللحصول على أفضل النتائج يجب الاستمرار عليها لمدة لا تقل عن خمسة أشهر.
  • معجون تفتيح الأسنان، حيث يوجد العديد من أنواع معجون الأسنان التي تستخدم لتفتيح وتبييض الأسنان من خلال إزالة البقع الداكنة في الأسنان.
  • استخدام قشر البرتقال أو الليمون، فهناك العديد من التجارب التي أثبتت أن قشر الليمون أو البرتقال يساعدان في تفتيح الأسنان، وذلك من خلال فرك الأسنان جيدًا بقشرة البرتقال أو الليمون ثم غسل الأسنان جيدًا بالمعجون والماء.
أفضل طرق تبييض الأسنان.. نتيجة مبهرة في وقت سريع
أفضل طرق تبييض الأسنان.. نتيجة مبهرة في وقت سريع

استخدام صودا الخبز، وهي من أسهل طرق تبييض الأسنان ويتم استخدامها من خلال مزج كمية من صودا الخبز مع القليل من الماء، ثم القيام بتفريش الأسنان بالخليط بواسطة الفرشاة المخصصة للأسنان لمدة دقيقة ثم يتم غسل الأسنان جيدًا.

أفضل طرق تبييض الأسنان.. نتيجة مبهرة في وقت سريع

استخدام الزيوت، حيث يوجد بعض الأنواع من الزيوت التي تساعد في تفتيح الأسنان مثل زيت جوز الهند وزيت السمسم، ويتم ذلك من خلال المضمضة بالزيت ثم غسل الأسنان بالطريقة المعتادة العادية.

تعرفنا على أفضل طرق تبييض الأسنان وللحفاظ على بياض الأسنان أطول فترة ممكنة يجب الحرص على الابتعاد عن المشروبات التي تؤدي إلى اصفرار الأسنان، مثل المشروبات الغازية والشاي، والحرص على غسل الأسنان مرتين يوميًا صباحًا ومساءًا، مع إمكانية أيضًا زيارة الطبيب المختص لعمل اللازم في حالة عدم تمكنك من الحصول على النتيجة المرجوة من قبل خطوات ومكونات الوصفات السابق ذكرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *