عروض العثيم الأسبوعية على الأجهزة الكهربائية تخفيضات هائلة تصل إلى 60%

عروض العثيم الأسبوعية على الأجهزة الكهربائية تخفيضات هائلة تصل إلى 60%

عروض العثيم الأسبوعية، تقدم العثيم اليوم سلسلة عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية تهدف باستمرار إلى إرضاء عملائها الكرام في جميع فروعها في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير ما يحتاج له جميع أفراد الأسرة من المواد الغذائية والاستهلاكية وغير الغذائية البنود حيث تعتبر من رواد قطاع التجزئة وتجارة الجملة في المملكة، وفقا لتقرير من مجلة فوربس الأمريكية، فهي من أقوى وأفضل مائة شركة في العالم.

عروض العيد من العثيم على الأجهزة الكهربائية تصل إلى 65%

تخفيضات العثيم الأسبوعية

بالنظر إلى أنها بداية الصيف وهناك صفقات تتجاوز 60٪ على السلع والمستلزمات المحلية، تعد عروض العثيم اليوم من بين أكبر العروض والآن بعد أن أصبحت جميع الأسعار شاملة الضرائب وضريبة القيمة المضافة، يمكنك الحصول على هذه الصفقات ليس فقط من خلال الانتقال إلى أحد مواقع سلسلة العثيم، ولكن أيضًا عن طريق الشراء عبر الإنترنت.

عروض العثيم السعودية

يمكنك الاستفادة من أبرز العروض المميزة في أسواق العثيم من أهم عروض العثيم في المملكة العربية السعودية منها ما يلي:

  • مبرد الماء الساخن والبارد من نيكاي مع الكؤوس متوفر الآن مع عرض الصيف مقابل 309 ريال سعودي للقطعة الواحدة بدلاً من 437 ريال سعودي.
  • بدلاً من 129 ريال سعودي لكل قطعة، يتوفر قطاعة الخضار من كينوود حاليًا خلال فصل الصيف مقابل 95 ريال سعودي فقط.
  • الآن مع عرض الصيف، خلاط كينوود الكهربائي اليدوي 600 واط بسعر 89 ريال سعودي فقط بدلاً من 179 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه اعتبارًا من الآن، تتوفر الخفاقة الكهربائية Keon مع عرض الصيف مقابل 69 ريالًا سعوديًا للقطعة الواحدة بدلاً من 89 ريالًا سعوديًا.
  • يمكنك اللحاق  بكل العروض المميزة في أسواق العثيم التي تعتبر الأفضل في الأسواق حيث يمكنك الاستفادة من أبرز هذه العروض المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *