مباراة الأهلي والوداد المغربى اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 تردد القنوات الناقلة مجانًا والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي والوداد المغربى اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 تردد القنوات الناقلة مجانًا والتشكيل المتوقع

خلال الساعات المقبلة ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الدوري الافريقي مباراة هامة من العيار الثقيل بين الاهلي والوداد التييتنافس فيها الفريقين للحصول على لقب أفريقيا بكل حماس، وفي هذا التقرير نستعرض معكم مزيدا من المعلومات حول القنوات الناقلةلمباراة الاهلي والوداد اليوم، والتشكيل المتوقع للفريق.

مباراة الاهلي والوداد اليوم

ينتظر المتابعين لمتابعة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في إياب دوري ابطال افريقيا 2023، علي الرغم من كون مباراة الاهلي والودادمن المباريات الغير متوقعة النتيجة، الا ان هناك توقعات قوية بفوز الاهلي، فيتوقع ان يحقق التعادل او الفوز علي الوداد بعدد اكبر منالأهداف، حيث يرغب عشاق المارد الاحمر ان يفوز الاهلي بالبطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه، وقد تسائل عشاق الساحرة المستديرة عنحكم المباراة اليوم، وقد تم الاعلان عن حكم المباراة وهو الإثيوبي باملاك تيسيما حكماً للمباراة المصيرية.

مباراة الاهلي والوداد اليوم

التشكيل المتوقع للاهلي امام الوداد

اما عن تشكيل مباراة الاهلي اليوم، فيتوقع ان يقوم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بتشكيل الاهلي ليضم حسين الشحات وبيرسي تاو، حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية، محمود عبد المنعم كهربا، محمدالشناوي فى حراسة المرمى.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي اليوم

من المقرر ان تنطلق صافرة بدء مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية،على أرض ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بدولة المغرب، وقامت قنوات بي ان سبورت بالاعلان عن الحصول على حقوق بث المباراة،beIN Sports 1 HD Premium، ويمكن مشاهدة المباراة عبر القناة المفتوحة من خلال ضبط القناة عبر القمر الصناعي نايل ساتبتقنية عالية الجودة، علي التردد التالي.

  • Presians sports
  • القمر الصناعي: ياه سات 52 شرقاً
  • التردد :10762
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تقنية المشاهدة تقنية عالية الجودة HD.

نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2023

ويذكر ان الاهلي المصري قد فاز في المباراة الذهاب التي اقيمت في الاسبوع الماضي بنتيجة 2-1 في استاد القاهرة، وينتظر الجمهور في حالة حماس لمعرفة الفائز اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *