ازاى مجربتهاش!! ارمي الفحم في الزيت المغلي وشوفي النتيجة اختراع هيفيد كل ستات البيوت

ازاى مجربتهاش!! ارمي الفحم في الزيت المغلي وشوفي النتيجة اختراع هيفيد كل ستات البيوت

ازاى مجربتهاش!! ارمي الفحم في الزيت المغلي وشوفي النتيجة يعتبر الفحم من أهم المواد التي يتم استخدامها في الشواء حيث أن الفحم يشتغل بسهولة ويمكنك استخدامه بسهولة ولكن هل جربت استخدام الفحم لتنظيف الأواني المحروقة هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

استخدام الفحم في الزيت المغلي

يمكن لربة المنزل استخدام الفحم في الزيت المغلي للتخلص من أي حروق أو دهون في الأواني المختلفة، حيث أنك لن تحتاجين لبذل جهد في تنظيف الأواني المحروقة.

حيث يتم طحن الفحم في الكبة حتى تحصل على بودرة، يتم تسخين كمية من الزيت على النار حتى تسخن ونضيف لها بودرة الفحم ومن ثم نقلب ثم نأخذ كمية من الخليط ونستخدم سلك المواعين في دعك الأواني المتسخة.

عليك الاستمرار في دعك الأواني حتى تتخلص من الدهون الموجودة في الأواني مع التخلص من أي حروق ثم نشطف الأواني.

فوائد الفحم للبشرة

هناك مجموعة متنوعة من الفوائد الهامة التي يوفرها الفحم للبشرة والتي تتمثل فيما يلي:

  • شد المسام: يمكنك استخدام الفحم لشد المسام بكل سهولة، كما يساهم  الفحم في التخلص من أي سموم في بشرتك مع الحد من الرؤوس السوداء.
  • إشراقة البشرة: يمكنك أن تحصل على بشرة مشرقة ورائعة بسهولة كبيرة حيث أن الفحم يساعد في التخلص من أي مشاكل في البشرة مع ترطيب البشرة بشكل متميز.
  • تهدئة البشرة المتهجية: في حالة معاناتك من تهيج البشرو يمكنك استخدام الفحم حيث أنه يساعد في الحد من البكتيريا التي تسبب الحبوب في البشرة وزيادة الإلتهابات فيها.

الفحم لتبيض البشرة

يعتبر الفحم من أهم طرق التبييض التي يمكنك استخدامها، حيث يمكنك أن تحصل على بشرة بيضاء بسهولة من خلال الفحم الذي يدخل في المستحضرات التي تخص مقشرات الوجه وكذلك يدخل الفحم في غسول الوجه.

ماسك الفحم وزيت جوز الهند للتقشير

  • يمكنك أن تستخدم 3 كبسولات من الفحم مع إضافة ملعقة من زيت جوز الهند صغيرة الحجم مع ملعقتين كبيرتين من جل الصبار.
  • بعد الخلط الممتاز للمكونات نوزع الخليط على البشرة وندلكها ومن ثم نشطف المكان بماء فاتر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *