التسجيل وظائف الجوازات النسائية : رابط التسجيل والتقديم علي وظائف المديرية العامة للجوازات للنساء برتبة جندي

التسجيل وظائف الجوازات النسائية : رابط التسجيل والتقديم علي وظائف المديرية العامة للجوازات للنساء برتبة جندي

التسجيل وظائف الجوازات النسائية 1439، أعلنت اليوم المديرية العامة للجوازات السعودية عن بدء التسجيل وقبول الطلابات لشغل عدد من الوظائف النسائية 1439 في الجوازات السعودية بمسمي وظيفي ( رتبة جندي / الجوازات )، وذالك لحاملي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

التسجيل وظائف الجوازات النسائية

أشارة المديرية الحامة للجوازات السعودية أنة سيتم رفض اي طلب مقدم لشغل وظائف جدارة النسائية تكون معلوماتة غير صحيحة بخلاف المعلومات المسبتة في موقع وظائف الجوازات، وأنة علي المتقدمات كتابة جميع البيانات بشكل صحيح وقراءة جميع التعليمات والارشادات الموضحة في البوابة الالكترونية الجوازات.

المديرية العامة للجوازات

كما صرحت المديرية العامة للجوازات أنه علي المتقدمة أن تراعي شروط التسجيل والتقديم علي وظائف الجوازات، كما يجب علي المتقدمة أن تكون سعودية الاصل والمنشأ ولا يقل عمرها عن 25 سنة ولا يزيد عن 35 سنة، وتكون متمتعة بكامل اللياقة البدنية ولايقل طولها عن 155 سم ويكون الطول مناسبا للوزن.

التسجيل وظائف الجوازات النسائية
التسجيل وظائف الجوازات النسائية

كما اشترطت الجوازات أن تكون المتقدمة حاصلة علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات تأهلها للتقديم علي وظائف الجوازات، وأنت تكون ملتزمة في العمل علي المدة المقررة حسب لوائح العمل في المنطقة التي ستعمل بها أيا كان ظروف العمل ومتطلباته، وأن تكون المتقدمة حسنة السير والسلوك ولم يسبق لها أن تم الحكم عليها في أي قضية مخلة بالشرف.

التقديم علي وظائف الجوازات خلال رابط التسجيل وظائف الجوازات النسائية ، كما نوهت المديرية العامة للجوازات أن التسجيل في موقع وظائف الجوازات معهد الجوازات لايعتبر قبول نهائي في الوظيفة، إلى جانب موافقة المتقدمة علي التدريب حتي لو كان التدريب خارج نطاق المدينة أو المنطقة الساكنة بها أو محل العمل، وأن الوظائف الشاغرة المتاحة ستكون برتبة جندي الجوازات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *