اسماء المقبولات في جدارة 1439 : استعلام المرشحات للوظائف التعليمية وحساب نقاط المفاضلة

اسماء المقبولات في جدارة 1439 : استعلام المرشحات للوظائف التعليمية وحساب نقاط المفاضلة

نشر وزارة الخدمة المدنية اسماء المقبولات في جدارة 1439 من المرشحات للوظائف التعليمية بشكل مبدئي، ودعوتهم لزيارة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بغرض مطابقة الوظائف التعليمية للبيانات الأساسية للمتقدمات، وأوضح حمد المنيف المتحدث باسم الخدمة المدنية مواعيد مطابقة جدارة، وسنوضح طريقة حساب نقاط المفاضلة وصلا[ للإعلان الرسمي عن كشوف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439.

وزارة الخدمة المدنية نشرت كشوف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 والبالغ عددهم 1493 متقدمة، رشحن بصورة مبدئية لبدء أعمال مطابقة البيانات في جدارة، وسنوفر لكم طريقة استعلام اسماء المقبولات في جدارة 1439  بدون مشقة وعناء البحث .

كشوف  اسماء المقبولات في جدارة 1439 ومواعيد المطابقة

المتحدث باسم الخدمة المدنية حدد الأحد القادم للبدء في أعمال المطابقة للمرشحات مبدئيا للوظائف التعليمية 1439، ويستمر استقبال المتقدمات لشغل وظائف التعليم حتى الثلاثاء القادم الموافق السادس من جمادي أولي 1439، وللتعرف على  اسماء المقبولات في جدارة 1439 من خلال الكشوف الموضحة أدناة.

الأوراق المطلوبة للمطابقة

المستندات والأوراق التي حددتها وزارة الخدمة المدنية للمطابقة تتضمن ما يلي:

1. أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.

2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات.

3. الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل.

4. الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً.

5. الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

قريبا سنوضح لكم كيفية حساب نقاط المفاضلة 1439 للمترشحين أو المترشحات لشغل وظائف وزارة الخدمة الم\نية بالقطاعات الحكومية والتي منها الوظائف التعليمية  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *