تحديث جديد يطلقه واتساب للمستخدمين اعرفه الآن

تحديث جديد يطلقه واتساب للمستخدمين اعرفه الآن

تحديث واتساب الجديد، انتشر الحديث مؤخرًا عن اخر التحديثات التي أعلن تطبيق واتساب أنه سوف يتم إطلاقها خلال الأيام المقبلة والتي سوف تحقق فائدة كبيرة لجميع مستخدمي التطبيق. حيث أصدرت بعض الصحف مجموعة من التقارير التي أوضحت أن تطبيق واتساب لديه سوف يطلق ميزة جديدة والجدير بالذكر أن هذه الميزة تم اقتباسها من تطبيق زوم وتطبيق مايكروسوفت تيمز. وسوف يتمكن أصحاب الهواتف من مشاركة شاشات الأجهزة الخاصة بهم للمرة الأولى من خلال الاجتماعات أو اتصالات الفيديو.

تحديث جديد يطلقه واتساب للمستخدمين

أعلن تطبيق واتساب أنه سوف يطلق ميزة جديدة للمستخدمين وسوف تساعد هذه الميزة لمشاركة الشاشة المطروحة مؤخرًا من تطبيق واتساب، حيث يمكنك عرض محتوى الشاشة الخاصة بك وتسجيله مع أي شخص تتحدث معه من خلال مكالمة الفيديو.

تحديث جديد يطلقه واتساب للمستخدمين اعرفه الآن
تحديث جديد يطلقه واتساب للمستخدمين اعرفه الآن

كما يمكنك العثور على رمز الهاتف التي يرمز إلى الميزة الجديدة التي سوف يطلقها التطبيق فضلا عن العديد من الأدوات القديمة والتي سوف تتوفر أيضًا في هذه الميزة مثلا أداة تبديل الكاميرا وكتم الصوت وتعطيل الفيديو الظاهر في الجزء السفلي من شاشة الهاتف أثناء اجراء المكالمات.

فبمجرد أن تقوم بالضغط على الزر الجديد سوف يقوم تطبيق واتساب بعرض رسالة لك، ويعرض عليك التطبيق من خلال هذه الرسالة هل ترغب في التسجيل أو الإرسال من خلال واتساب.

والجدير بالذكر أنه عند الموافقة على هذه الرسالة فهذا يعني أن شركة واتساب غير مسؤولة وذلك لأنه سوف يكون هناك إمكانية إلى الوصول إلى الصور والفيديوهات وحتى كلمات المرور والتفاصيل الموجودة في العرض.

فبمجرد موافقتك على هذه الرسالة سوف يمكنك الاستفادة من هذه الميزة، فما عليك فقط سوى الضغط على أيقونة ( ابدأ الآن).

كما يمكن لجميع المستخدمين إيقاف هذه الميزة في أي وقت في حال رغبتهم في عدم مشاركة الشاشة أثناء المكالمة.

حيث أن ميزة مشاركة الشاشة أصبحت متوفرة الآن ضمن الإصدار التجريبي للتطبيق على جميع هواتف أندرويد ومن المفترض أن تقوم شركة واتساب باستكمال طرح الميزة لجميع المستخدمين خلال الأيام القادمة.

فخلال فترة قصيرة سوف تصبح هذه الميزة متواجدة لدي الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *