سيارات مستعملة للبيع في السعودية حالة ممتازة موديل جديد أقل من 100 ألف ريال

سيارات مستعملة للبيع في السعودية حالة ممتازة موديل جديد أقل من 100 ألف ريال

سيارات مستعملة للبيع في السعودية نقدمها لكم، حيث يوفر سوق السيارات المستعملة الكثير من الاختيارات للعملاء خاصةً وبعد الإقبال الكبير عليه في الشهور الأخيرة فهو يقدم فئات سعرية متنوعة حسب استطاع كل فرد من الناحية المالية فهناك سيارات بعشرة آلاف وعشرين ألف ومائة ألف ريال وباقات سعرية أخرى مختلفة يمكن الاختيار منها حسب هدف كل عميل عند شراء السيارة، كما أن الأنواع عديدة سواء كانت تويوتا أو كيا أو فورد أو لكزس وكل منها يتمتع بمواصفات وإمكانيات مختلفة عن النوع الآخر وفي السطور الآتية نعرفكم على تفاصيل بعض السيارات المستعملة.

سيارات مستعملة في السعودية أقل من 100 ألف ريال

سيارات مستعملة للبيع في السعودية نقدمها لكم، حيث أنه قد يكون سعر السيارة هو الأمر الأول الذي ينظر إليه المشتري في المقام الأول وسواء كانت بالتقسيط أو كاش لذلك في سوق السيارات المستعملة لن يكون من الصعب أن تجد الفئة السعرية التي تبحث عنها وكذلك نظام الشراء فكل شخص من الملاك يقدم سيارته حسب متطلباته وحسب قدرة السيارة فمنها ما يعمل بشكل مقبول ومنها ما يعمل بشكل ممتاز وكل منهم بسعر مختلف مثل:

سيارة لكزس ES مستعملة للبيع

  • الموديل لهذه السيارة Es أما عن الاصدار فهو وتماتيك.
  • اللون الخارجي لها أبيض.
  • أول مرة تحركت كان بسنة 2015 والمسافة المقطوعة كلها 45 ألف كم.
  • الزجاج الخارجي من الفاميه لا يمكن رؤية من بالداخل.
  • به أكثر من نظام أمان مثل الحساسات والوسائد الهوائية بالإضافة إلى قفل الأبواب المركزي لحماية أكثر.
  • السعر المحدد 77 ألف كاش.
  • مكانها في الرياض مع صاحبها ويمكن التواصل هاتفيًا أو واتساب من خلال:

تويوتا أفالون مستعملة للبيع

  • الموديل Avalon.
  • العام الأول الذي استخدمت به كان 2019 منذ أقل من خمس سنوات وسارت 117 ألف كم.
  • اللون الخارجي أبيض.
  • من الداخل مفروشة بالجلد.
  • قيمتها المبدئية 28 ألف ريال ولكن التقسيط يكون بعد دفع 10 آلاف ريال وكل شهر يتم دفع 1800 ريال.
  • بها راديو كاسيت ومدخل للـ AUX.
  • الكثير من وسائل الأمان.
  • توجد في حفر الباطن مع المالك الذي يتم التواصل معه من هنا:

مازالت تلك السيارات إلى الآن معروضة للبيع وينتظر الملاك التواصل معهم من أجل إتمام صفقة الشراء ومن خلال الأرقام السابقة يتم التواصل بسهولة لمعرفة معلومات أكثر.

وعند شراء سيارة مستعملة، هناك العديد من الخطوات الهامة التي يجب اتباعها للتأكد من أنك تحصل على سيارة جيدة بسعر مناسب وبحالة جيدة، وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك عند شراء سيارة مستعملة، وأول هذه النصائح:

البحث والاستعلام عما تريد أي قم بالبحث عن الموديلات والعلامات التجارية التي تهمك، وقارن بينها من حيث الأداء والسعر لتعرف هل هو مناسب لك أم لا.

التحقق من سجل الحوادث، وذلك عندما تتأكد من الحصول على تقرير حوادث السيارة للتحقق من سجل الحوادث السابقة والأضرار التي تعرضت لها السيارة حتى تكون تأكدت قبل الشراء.

الفحص الفني حيث أنه عليك أن تقم بإجراء فحص فني شامل للسيارة من قبل ميكانيكي محترف وموثوق، ويمكن أن يكشف هذا الفحص عن أي مشاكل محتملة أو أعطال في المركبة.

قارن الأسعار، حيث يجب عليك أن تقم بمقارنة أسعار السيارات المماثلة في السوق لضمان أنك لا تدفع ثمنًا مبالغًا فيه عند شراء السيارة.

والتفاوض أمراً هاماً، حيث أنه عليك أن تحاول التفاوض مع البائع للحصول على سعر أفضل، وقد تكون هناك بعض المساحة للتفاوض خصوصًا إذا كانت السيارة تحتاج لإصلاحات صغيرة.

طلب تقرير الفحص الفني، حيث عليك أن تطلب نسخة من تقرير الفحص الفني الذي أجريته للسيارة للإطلاع على حالتها والمشاكل المحتملة الحدوث في الفترة القادمة.

الدفع والتسجيل للسيارة، أي أنه عليك أن تقم بتنفيذ عملية الدفع بطريقة آمنة وقانونية، ولا تنسى أن تقوم بتسجيل السيارة باسمك لدى الجهات المختصة، أفضل من التوكيل.

قدر الإمكان تجربة القيادة، أي أنه عليك أن تحاول أن تجرب السيارة بنفسك قبل شرائها للتحقق من أدائها وراحتك أثناء القيادة.

ضمان السيارة أمراً عاماً، حيث أنه عليك أن تتحقق من وجود أي ضمان قائم للسيارة من الشركة المصنعة أو البائع، وتأكد من نطاق تغطيته.

أوراق الملكية والصيانة أمراً هاماً أيضاً، حيث أنه عليك أن تتأكد من حصولك على جميع الأوراق المتعلقة بالسيارة مثل الفاتورة وشهادة الملكية وكتيب الصيانة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *