في 5 دقائق بدون حك أو مجهود أسرع طريقة تنظيف الكرشة قرصين أسبرين بسرعة صاروخ

في 5 دقائق بدون حك أو مجهود أسرع طريقة تنظيف الكرشة قرصين أسبرين بسرعة صاروخ

الكرشة واحدة من الأكلات المميزة التي يحبها الكثير من الأشخاص يفضلون تناولها في العيد، ولكن تواجه العديد من النساء مشكلة كبيرة وهي تنظيف الكرشة في المنزل، والتخلص من الرائحة الكريهة الصعبة والمادة الخضراء الموجودة بها، ولهذا السبب تقوم العديد من النساء بإرسال الكرشة إلى أماكن تقوم بتنظيفها في مقابل بعض الأموال.

طريقة استخدام الأسبرين في تنظيف الكرشة

بمجرد استخدام هذه الوصفة سوف تحصلين على الكرشة نظيفة ولن تقوم بالاستغناء عنها ولن تجدي روائح كريهة، أو مادة خضراء ملتصقة بها، حيث أن هذه المادة سوف يتم إزالتها بمجرد أن يتم استخدام الأسبرين ومن ضمن المكونات المطلوبة:

  • لتر واحد من الماء.
    ملعقة كبيرة من الملح..
    ملعقة من الخل الأبيض.
    ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم.
    قرص من الأسبرين.

طريقة تنظيف الكرشة:

طريقة تنظيف الكرشة في المنزل تكون كالتالي:

  • الخطوة الأولى هو أن تقوم بتسخين الماء حتى يصل إلى مرحلة الغليان مع ضرورة إضافة الأسبرين والملح و الخل وبيكربونات الصوديوم.
    نعمل على تقليب كل المكونات بشكل جيد مع بعضها..
    فيما بعد.نضع الكرشة في الماء الساخن.
    الخطوة التالية هي أن نخرج الكرشة من الماء ونضعها فيما يعد على سطح للمطبخ ونبدا باستخدام السكينة أن نزيل كل القطع الخضراء الموجودة فيها.
    بعد إزالة كل مابها لا بد من نقع الكرشة مرة أخرى لمدة تصل إلى عشر دقائق ونكرر استخدام هذه الطريقة مرة أخرى باستخدام السكينة.
    نجهز وعاء كبير ونضع به ماء فاتر مع الملح ومع الخل ونقوم بتنظيف الكرشة مرة أخرى وهذا يتم لمدة عشرين دقيقة ولا بد أن نقوم بطبخها أو تخزنها في الفريزر إلى أن تحتاج وقت الاستخدام.
  • وفي النهاية سوف تجد الكرشة بهذه الطريقة نظيفة وخالية من اي رائحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *