تحويل التغريدات إلى صور قابلة للمشاركة بأدوات مجانية

تحويل التغريدات إلى صور قابلة للمشاركة بأدوات مجانية

تحويل التغريدات إلى صور قابلة للمشاركة بأدوات مجانية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أصبح من السهل تحويل التغريدات إلى صور يمكن مشاركتها مع الأصدقاء على جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وانستجرام والتيك توك وغيرها، حيث تقوم هذه الأدوات بتوفير إمكانية التعامل مع الصورة وتحريرها والتحكم في اللون والحجم وتحميلها واستخدامها وإضافتها إلى أي محتوى يرغب فيه المُستخدِم.

تحويل التغريدات إلى صور قابلة للمشاركة بأدوات مجانية

من أهم الأدوات التي تستخدم في تحويل التغريدات إلى صور ما يلي:

  • أداة 10015 وهي أداة مجانية تساهم بشكل كبير في تحويل التغريدة إلى صورة، ويمكن التحكم في الصورة بتغيير الألوان حسب الرغبة وكذلك الحجم وأبعاد الصورة إما مربعة أو مضغوطة، كما تسمح بإضافة علامة مائية للحفاظ على خصوصية التعديل.
  • أداة poet.so والتي تساعد في عمل صور من التغريدات بكل سهولة وبساطة، حيث تتحكم في تعديل الألوان للتصميم والخلفية والتحكم في درجة اللون وحجم الصور، كما تتيح عمل تحميل بعد التعديل لإمكانية استخدامها في جميع المواقع الاجتماعية.
تحويل التغريدات إلى صور قابلة للمشاركة بأدوات مجانية
  • أداة Code b وهي تستهدف تحويل التغريدة لصورة على تويتر وضبطها حسب ذوق المُستخدِم بالتعامل مع اللون والتحكم في الحجم وتعديل طول وعرض الصورة، وإظهار أو إخفاء المشاركات لها أو الإعجابات بها، ويمكن الضبط لها ثم تحميلها وتحويلها إلى صيغ JPG, PNG, WEBP, AVIF..
  • أداة Tweet PIK وهي أداة تحول التغريدة إلى صورة بشكل مجاني مع إضافة علامة مائية من خلال التحكم في الإعدادات للتعديل على الصور وتحريرها حسب رغبة المُستخدِم.
تويتر تعلن عن مزايا جديدة للمشتركين على المنصة
تحويل التغريدات إلى صور قابلة للمشاركة بأدوات مجانية

أداة Brand تُعد إحدى الأدوات البسيطة المستخدمة في تحويل التغريدة إلى صورة، وتقوم بالتعديل على التصميم بشكل مناسب وجذاب، وتسمح بتحميل الصورة واستخدامها في العديد من المواقع الإلكترونية.

ختامًا وفي خلال حديثنا عن تحويل التغريدات إلى صور قابلة للمشاركة بأدوات مجانية قمنا بتوضيح جميع الأدوات التي يمكن استخدامها لتحويل التغريدة إلى صورة بسهولة والتعديل عليها وتحميلها واستخدامها في جميع المواقع الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *