جربي أقوي خلطات تغطيه الشعر الابيض والشيب المبكر بدون صبغه

جربي أقوي خلطات تغطيه الشعر الابيض والشيب المبكر بدون صبغه

خلطات تغطيه الشعر الابيض والشيب المبكر يعتبر الشيب من أكبر المشكلات التي يعاني منها أعداد كبيرة من الناس حيث أن الشيب المبكر يتسبب في الإحراج بشكل كبير ولذلك عليك الحرص على التخلص من الشعر الأبيض من خلال عدة وصفات مختلفة وفرناها لكم من خلال هذا المقال.

الملح والفازلين للتخلص من الشيب

  • يمكنك الحد من الشعر الأبيض من خلال استخدام الملح والفازلين بكل بساطة، فيمكنك القيام بالخطوات التالية:
  • خلط ملعقة واحدة من الفازلين كبيرة الحجم مع ملعقة صغيرة من الملح ومن ثم نضيف ملعقتين من النشا بجانب ملعقة من القهوة وملعقة حنة.
  • نقوم بوضع الخليط على الشعر مع توزيعه بشكل ممتاز، نترك الشعر لمدة نصف ساعة.
  • نقوم بشطف الشعر بماء فاتر ومن ثم نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

زيت جوز الهند مع عصير الليمون

يمكنك عمل خليط رائع من ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع قطرات من عصير الليمون ومن ثم توم بتدليك الشعر بالخليط مع ترك الشعر لمدة ساعة ونقوم بشطف الشعر، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

الحناء للتخلص من الشيب

يمكنك عمل وصفة رائعة من الحناء التي تساعد في التخلص من الشعر الأبيض كما تقوي الشعر بشكل رائع حيث ينمكنك استخدام ملعقتين من الحناء مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ومن ثم يتم توزيع الخليط على الشعر نتركه لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف الشعر ونكرر الوصفة كل أسبوع مرتين.

الشاي الأسود لصبغ الشعر

يكمكنك أن تحصل على شعر رائع بدون شعر أبيض من خلال الشاي الأسود الذي يساعد في التخلص من الشعر الأبيض بسهولة، حيث يمكنك أن تغلي ملعقتين من الشاي الأسود مع نصف كوب ماء.

ومن ثم نترك الخليط يبرد ونقوم بوضع الخليط على الشعر لمدة ساعة ونقوم بشطف الشعر بماء فاتر وتكرر الوصفة مرة كل أسبوعين.

عصير البصل للشعر الأبيض

بكل بساطة يمكنك عمل وصفة رائعة من خلال استخدام عصير البصل على الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم يتم شطف الشعر مع تكرار الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *