نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس تعرف الآن على النتيجة

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس تعرف الآن على النتيجة

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس، التي ينتظرها طلبة وطالبات المرحلة الأهم في حياة كل الأسرة بشكل خاص، حيث تحدد هذه النتيجة مشوار الطالب المستقبلي، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الصف الثالث الثانوي العام اليمني في جميع المحافظات عبر موقعها الرسمي بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها رسميًا.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم اليمنية أعلنت نتائج الصف الأول حتي الرابع في الثاني والعشرين من الشهر الماضي، ونتائج الخامس حتي الثامن في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، أما عن نتيجة التاسع فقد تم الكشف عنها في الرابع والعشرين من الشهر الماضي.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 وخطوات الاستعلام رسميا
نتائج الثانوية العامة اليمن

يمكن الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية، أو الاتصال على الخط الأرضي رَقَم 161 الاستعلام على النتيجة، أو التوجه إلى موقع الإدارة العامة للاختبارات اليمنية وتحديد التعليم الثانوي للطلاب والطالبات علمي أو أدبي، اكتب في المربع المحدد لك رَقْم جلوس الطالب، ثم عرض النتيجة.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 وخطوات الاستعلام رسميا
نتيجة الثانوية اليمنية

سيتمكن الطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي العام 2023 من الحصول علي النتيجة وفقا للخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. أو عن طريق خدمة الرسائل النصية.
  3. اختيار السنة الدراسية.
  4. ادخل الرَّقَم المرجعي الخاص بالجلوس.
  5. اضغط على البحث للحصول على النتائج.

يمكن الحصول على نتائج الشهادة الأساسية عن طريق الاتصال بالهاتف الثابت على الرَّقْم “161” إرسال رَقْم الجلوس عبر رسالة نصية في شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرَّقْم “161”.

إعلان نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة اليمن خلال الأسبوع الجاري بعد اعتماد النتيجة النهائية وإعلان أسماء الأوائل عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات أو موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية 2023، يعد السبب في تأخير الإعلان عن النتيجة النهائية للثانوية العامة اليمنية هو عدم إنتهاء بعض المحافظات من تصحيح نماذج الامتحانات.

الخاتمة: وفي ختام هذا المقال الذي قدمنا فيه طريقة الاستعلام والحصول على نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 نتمنى أن نكون قد أحطنا الموضوع بكل جوانبه متمنيين لكل الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والرشاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *