كيف تحصل على 1400 كوينز إيفوتبول بيس 23 مجانا؟ رهيب من كونامي تعوض اللاعبين بعد التحديث الجديد

كيف تحصل على 1400 كوينز إيفوتبول بيس 23 مجانا؟ رهيب من كونامي تعوض اللاعبين بعد التحديث الجديد

كيف تحصل على 1400 كوينز إيفوتبول بيس 23 مجانا؟ ، عزيزي اللاعب هل تريد بناء فريق قوي قادر على المنافسة ويتم ترتيبه في كونامي؟. بالطبع ستكون إجابتك نعم. وهذا المقال للمبتدئين والذين يريدون البدء في اللعبة وينتابهم شهور بالقلق من خسارة كبيرة بعدم أمتلاك لاعبين أساطير وأقوياء. حيث سنتعرف اليوم على كيفية الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 موبايل مجانا بطريقة رسمية بدون أي برامج محملة على هاتفك وتطلب منك مشاهدة إعلانات للحصول على عدد صغير من الكوينز المجاني. لذلك يجب متابعة هذا المقال الأتي من داخل موقع ثقفني فتابعوا التالي ليتم معرفة شحن كوينز بيس إيفوتبول 2023 موبايل.

كيف تحصل على 1400 كوينز إيفوتبول بيس 23 مجانا؟

أولا يجب أن نعرف أن كونامي تمنح دائما اللاعبين الجدد فرصة للحصول على لاعبين أقوياء ولكن يجب أن يتحلى الشخص بالصبر. حيث أن لعبة efootball 2023 موبايل من الألعاب التي يجب الصبر عليها. ونبدأ أولا بكيفية شحن كوينز efootball بيس 2023 مجانا. من خلال الخطوات الرسمية التالية.

  • هناك حملتين ليتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا. الحملة يتم إضافة 100 كوينز مجاني خلال أسبوع وشهريا 400 كوينز.
  • الحملة الثانية هي الحملة الأصلية للحصول على الكوينز المجاني بقيمة 50 كوينز أسبوعي وفي الشهر 200 كوينز. وعند حساب هذه القيمة من الكوينزات سوف يكون الإجمالي 600 كوينز مجانا من الحملتين.
كيف تحصل على 1400 كوينز إيفوتبول بيس 23 مجانا؟
شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا
لحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا
تحديث efootball 2023 v2.6.0

شحن كوينز eFootball بيس 2023 مجانا

هناك طريقة أخرى أطلقتها كونامي عند الموسم الخامس في تحديث efootball 2023 v2.6.0. وهي حملة مجانية فور التحديث مباشرة. حيث يتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بقيمة 200 كوينز. وهناك أنباء بأن هذه الحملة سوف تستمر أسبوعيا. وفي حالة استمرارها يكون إجمالي الكوينزات. حوالي 800 كوينز مجاني ولكن مقسمين على كل أسبوع 200 كوينز مجاني. كما يحدث ذلك فور التحديث مباشرة على الهاتف المحمول يوم الخميس. فهناك فرصة رائعة ليتم الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 موبايل مجانا وفتح البكجات الأسطورية وبكجات نجوم الأسبوع. لبناء فريق الأحلام.

الحصول على كوينز بيس إي فوتبول 2023 مجانا من تحديات online

تحديات الأون لاين هي تحديات يتم تحديثها أسبوعيا وأحيانا يكون حدثا واحدا وأحيانا يكون أثنين أو ثلاثة. وهذا الأسبوع هناك ثلاثة تحديات كل تحدي به ثلاثة مستويات لربح 50 كوينز في كل حدث. أي بعد الانتهاء من كل حدث يتم الحصول على 50 كوينز إضافية بإجمالي 150 كوينز أسبوعي. وإذا أستمرت هذه الحملة على مدار الشهر فهناك 600 كوينز أخرى في أنتظارك.

كيف تحصل على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا؟ من المهام

المهام التي تطلقها كونامي كل فترة لها دورا كبيرا لذلك يجب تفحص المهام باستمرار بعد كل تحديث. ويتم الدخول إلى missions ثم المهام. سوف تجد أمامك العديد من المهام حتى تصل إلى أخر مهمة وهي شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا. أضغط عليها وأدخل المباريات الخاصة بالمهمة. ولكن بعض المهمات تطلب عدد مباريات معين أو عدد أهداف معين في مباراة واحدة. لذلك يجب التركيز في المهمة قبل البدء فيها.

شحن كوينز اي فوتبول بيس 2023 موبايل مجانا من الماتش باس

الماتش باس هي مهام يومية منها ثلاثة أنواع الأول مجاني ولا يمكن من خلاله الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا. بل الخيار الثاني والثالث هما الذين بهم كوينز مجاني ولكن يجب دفع كوينز أولا لفتح هذه المهام. ويتم الحصول على ثلاثة لاعبين من هذا الخيار من لاعبين عقود الترشيح. مع أيضا أسترداد عدد لا بأس به من الكوينز المجاني الذي تم دفعه مسبقا.

والآن عزيزي القارئ نكون تعرفنا سويا اليوم على. كيف تحصل على 1400 كوينز إيفوتبول بيس 23 مجانا؟. وذلك بالطرق الرسمية كما يجب متابعتنا دائما للحصول على الطرق الجديدة لبناء فريق الأحلام. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *