تحديثات مثيرة وممتعة لا تفوت في ببجي الباتل الجماعية لموسم 2023

تحديثات مثيرة وممتعة لا تفوت في ببجي الباتل الجماعية لموسم 2023

ببجي الباتل الجماعية لموسم 2023 تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب الإلكترونية التي يعشقها الجميع وهي مشهورة على مستوى العالم كله وبالتالي، يتم إصدار العديد من التحديثات الدائمة على هذه اللعبة حيث تقوم الشركة المنتجة لها بعمل مكافآت طوال الوقت وإضافة العديد من التغييرات لكي يستمتع بها جميع المستخدمين، ولذلك تم عمل تحديث على لعبة ببجي الباتل الجماعية لموسم 2023 لذلك سوف نتعرف على أهم التحديثات الخاصة بهذه اللعبة من خلال مقال اليوم.

ببجي الباتل الجماعية لموسم 2023

  1. يمكن لجميع اللاعبين الذين يقومون بتشغيل هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر لاحظوا وجود تغيير كل يوم أربعاء وهم يلعبون هذه اللعبة مع أصدقائهم، وذلك بدءًا من الساعة 12:00 منتصف الليل.
  2. تم إجراء بعض التعديلات الجديدة على جميع المباريات العادية وتشمل أيضًا المباريات التي تتعلق بمعارك باتل رويال.
  3. سيتم العمل على تزويد اللاعبين بحقيقة العتاد التكتيكي وذلك في المخزن الخاص بهم.
  4. تثبيت العادات التكتيكي في مكان مخصص وبالتالي لا يمكن فتح حقيبة التكتيكي حتى لو كانت داخل المركبة، وتتضمن أيضًا معالم النقل الثابت.
  5. سيشعر اللاعبون الذين يلعبون على الكونسول بوجود تحديث جديد بدءًا من يوم الخميس في تمام الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  6. العتاد التكتيكي سيصبح عنصرًا أساسيًا داخل اللعبة سواء كان اللاعب يلعب بشكل جماعي أو بمفرده، وبالتالي سوف يجعلك تشعر بالحماس الشديد.

أهم تحديثات لعبة ببجي

  • تم إجراء تحديث إيجابي على طقم الإسعافات الذي يشمل أعضاء الفريق ويتم علاجهم في الحال، ويستخدم الأدوات الطبية لمدة ثلاث إلى سبع ثوانٍ، وفي حالة وجود حقيبة الإسعافات الأولية، يتم علاجهما من ثلاث إلى خمس ثوانٍ، وقد تم العمل على تغييرات جديدة في عمليات الإنعاش التي تبدأ من ثلاث إلى ثمان ثوانٍ.
  • تم تحديث المنظار الكاشف للمواقع لتحسينه، ويسهل ذلك عملية المراقبة داخل اللعبة بشكل أفضل، وتمت إزالة العلامة الحمراء والبيضاء التي تظهر بشكل تلقائي، ويمكن الاحتفاظ بها لمدة سبع ثوانٍ فقط بعد كل عملية فحص.
  • وهذه هي التحديثات الجديدة التي تمت على لعبة ببجي الباتل الجماعية للموسم الجديد 2023، والتي ستساعد في تحين تجربة اللعبة لجميع المستخدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *