متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل وماهي الإضافات التي ينتظرها عشاق اللعبة “كونامي تبدع”

متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل وماهي الإضافات التي ينتظرها عشاق اللعبة “كونامي تبدع”

متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل؟ ، أيام قليلة تفصلنا عن حدث رهيب سيتم تغيير فيه مجرى اللعبة مرة أخرى. وذلك بعد أن تم تطوير النسخة الحالية لتكون في أفضل حال. لرضاء مستخدمين اللعبة باستمرار. حيث قامت كونامي بتطوير اللعبة الحالية بعد أن حصلت على تقييمات سلبية في إصدار 2022 الذي لك يكمل أكثر من شهرين منذ إطلاقه العام الماضي. فقدمت كونامي نسخة أكثر قوة وهي النسخة الحالية من لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. والتي استمرت حتى الآن حوالي 10 شهور، كما بدأت كونامي منذ الموسم الثاني في إصلاح أشياء كثيرة في اللعبة حتى الموسم الخامس الحالي. كما سيتم أستكمال هذه التطورات في لعبة eFootball 2024 mobile. وعبر الأتي سيتم عرفة كافة التفاصيل المتعلقة عن موعد نزول بيس إي فوتبول 2024 موبايل الجديدة والمنتظرة فتابعوا معي التالي.

متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل

موعد نزول eFootball 2024 mobile سيكون قريبا للغاية، حيث نلاحظ في البكجات الخاصة في اللعبة تحديدا بكدجات الدوري الأسباني والانجليزي والإيطالي. والذي يندرج تحت مسمى selection سينتهون قريبا للغاية تحديدا قبل يوم 3 أغسطس المقبل، وكما هو مشار إليه في الصورة أسفل هذه الفقرة. كما هناك دليل أخر حيث قامت الشركة اليابانية كونامي بنزول لعبة إي فوتبول بيس 2023 موبايل في شهر أغسطس الماضي أيضا. مما يشير ذلك بأن سيكون شهر أغسطس القادم هو الموعد الرسمي لنزول اللعبة هذا العام. كما سيتم دخول اللعبة في حالة من الصيانة الإلكترونية لوضع اللمسات الأخيرة في لعبة إي فوتبول 2024 موبايل قبل إطلاقها.

متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل
موعد نزول eFootball 2024 mobile

هل سيتم نزول eFootball 2024 mobile كلعبة منفصلة

حتى الآن غير محدد هل سيتم إصدار لعبة إي فوتبول 2024 موبايل في ملف منفصل عن اللعبة الحالية أم لا وذلك مثل إصدار 2021 وإصدار 2020. ولكن متوقع نزول اللعبة الجديدة على شكل تحديث كبير ربما يتخطى 3 جيجا بايت من مساحة الهاتف. وذلك مثلما حدث في بيس 2022. والجدير بالذكر بأن لعبة بيس تتمتع بشهرة عالمية وتحتل مرتبة كبيرة في أعداد التحميل التي تخطت 600 مليون عملية تحميل منذ إطلاقها في 2017.

متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل
لعبة إي فوتبول 2024 موبايلموعد نزول eFootball 2024 mobile
لعبة eFootball 2024 mobile

إضافات لعبة إي فوتبول 2024 eFootball موبايل الجديدة

صرحت كونامي مسبقا أنها الآن في عهد التطوير وقامت بتعديل الكثير في النسخة الحالية. كما أنها صرحت بأنها سيستمر هذا التطوير في لعبة eFootball 2024 mobile. والآن وبعد أن تعرفنا على متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل. سيتم معرفة ماهي الإضافات الجديدة.

  • أخيرا وبعد طول انتظار أشارت كونامي بوجود أيقونة master leauge.
  • كذلك وضع الـ كووب coop سيكون بشكل دائم.
  • إضافات جميع الفرق في وضع الأوف لاين.
  • اتصال المنصات ببعضها. أي يمكن لعب مباراة في لعبة إي فوتبول 2024 موبايل مع شخص يقوم باللعب في بلاي ستيشن أو الكمبيوتر أو الإكس بوكس.
  • تغيير شكل الواجهة كاملة ولكن غير متوقع حتى الآن من هم واجهة اللعبة الجديدة. والجدير بالذكر بأن اللاعبين الحاليين هم ليونيل ميسي، وبرونو فيرنانديز، وألكساندر أرنولد واللاعب كوبو.
  • بطاقة لاعبين جدد مثل البيج تايم إيبيك والإيبيك والشو تايم.
  • أحتمالية إلغاء بطاقات الليجندري التي كانت متواجدة في بيس 2022 وتم أستكمالها في 2023 بنفس القوة.
  • هدايا أسطورية منتظرة في تحديث لعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل الجديدة ومنها الكوينزات المجانية والجي بي. كذلك بطاقات عديدة للتدريب كما متوقع نزول بطاقات عقود ترشيح 60 يوما للاعبين الأيكون مومنت والليجند المتواجدين منذ بيس 2021. كما سيتم إعطاء المستخدمين بطاقات تطوير اللاعبين مجانا. فهناك العديد من أساليب تعويض اللاعبين بمناسبة اللعبة الجديدة.
  • نزول لاعبين جدد في متجر نقاط إي فوتبول 2024 الجديد.
متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل
لعبة إي فوتبول 2024 موبايل
موعد نزول eFootball 2024 mobile
لعبة eFootball 2024 mobile

طريقة تحميل لعبة eFootball 2024 mobile للاندرويد

كونامي تقوم بإصدار جميع المسخ الجديدة الخاصة بها عبر المتاجر الرسمية والمعروفة. حيث يتم إطلاق نسخة الأندرويد على المتجر الرسمي جوجل بلاي. وللمستخدم الجديد يمكن الدخول إلى المتجر الرسمي والبحث عن لعبة غي فوتبول 2024 موبايل. والضغط على تثبيت. وفي عدة لحظات تتم عملية التثبيت المجانية على الهاتف. كما يتمكن المستخدم بالحصول على جميع مميزات اللعبة الجديدة فور التنزيل مباشرة.

ماهي متطلبات تشغيل لعبة اي فوتبول 2023 بيس موبايل على الأندرويد

الشركة اليابانية المتخصصة في تنزيل جميع إصدارات اللعبة لم تتحدث بعد عن إمكانيات الجوالات التي سيتم تشغيل اللعبة عليها. ولكن هناك توقعات كثيرة حول حجم الملف الذي أحتمالية تجاوزه 3 جيجا بايت فيجب أن تكون مساحة تخزينية كافية لذلك. مع 4 جيجا من الرامات والتي ينصح بأن تكون 6 جيجا أفضل. مع نظام أندرويد حديث وينصح بنظام أندرويد 12.

كيفية تنزيل لعبة pes اي فوتبول 2024 موبايل للايفون

للمستخدمين الجدد الذي يحملون نظام ايفون. بإمكانهم بكل سهولة تحميل اللعبة الجديدة في حال نزولها رسميا في الموعد الذي قمنا بعرضه في الفقرات السابقة. وذلك من خلال البحث عن لعبة اي فوتبول 2024 موبايل من خلال سوق آبل ستور. حيث هي اللعبة الوحيدة الرسمية من كونامي في متجر آبل. ثم مباشرة يتم النقر على تثبيت مجانا والاستمتاع بها. كما يمكن تحميل الإصدار الحالي وهي 2023 وبناء فريق قوي من الآن.

وفي نهاية هذا المقال سوف نكون أنتهينا وتعرفنا على متى تنزل eFootball 2024 إي فوتبول بيس موبايل كما تعرفنا على الإضافات الجديدة والمنتظرة. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

الأسئلة الشائعة

ماهي الأجهزة التي تتوافق مع لعبة eFootball 2024 mobile؟
بالطبع أجهزة أندرويد وايفون ولكن لكل نظام له متطلبات معينة سيتم الإفصاح عنها لاحقا
هل سيكون في لعبة اي فوتبول 2024 كوينز؟
بالطبع كوينز اي فوتبول شئ هام للغاية
ماهو موعد إطلاق لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل رسميا؟
ليس هناك أي خبر رسمي ولكن من أحداث النسخة الحالية التي تنتهي في أول أغسطس فسيكون التحديث يوم 3 أغسطس الموافق يوم خميس
هل لعبة eFootball 2024 mobile مجانية؟
مجانية لنظام أندرويد وايفون فقط، ولكن مدفوعة على باقي الأنظمة الأخرى

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *