لعرايس العيد.. طريقة تعطير الجسم للعروس لرائحة فواحة طول اليوم

لعرايس العيد.. طريقة تعطير الجسم للعروس لرائحة فواحة طول اليوم

تعطير الجسم من الأشياء التي تحرص عليها أي فتاة مقبلة على الزواج حتى نهاية شهر العسل، لأنه في هذه الفترة تخرج العروس كثيرًا عن المعتاد ومن المتوقع أن تظهر رائحة العرق في أي وقت، وعلى الرغم من استخدامها أنواع كثيرة من مزيلات العرق إلا أنها لا تؤثر في ظل هذا الجو شديد الحرارة، ولكن لا تقلقي أيتها العروس الجميلة نحن سوف نساعد مهما طال شهر العسل بل بالعكس يمكنك استخدام طريقة تعطير الجسم للعروس في أي يوم لكي تكون رائحة جسمك جميلة ومميزة باستمرار بأقل مجهود وبعطر ثابت ورائع.

طريقة تعطير الجسم للعروس

تحرص كل سيدة وفتاة على أن تكون ذات روائح جميلة باستمرار وعلى وجه الخصوص عندما تقترب العروس من موعد الزفاف، لأنها تكون أكثر الأوقات التي تحتاج فيها إلى النزول كثيرًا لتكملة ما تبقي في منزلها، ومع الحركة وارتفاع الحرارة يزيد افراز الجسم للعرق.

استخدام ماء الورد

يتميز ماء الورد برائحة الورد الرائعة التي تظل على الجسم وقت طويل للغاية، فقط عليك مسح الجسم كله بقطعة من القطن بها ماء ورد بعد الاستحمام مباشرة، لأنها تعطي رائحة وتنعيم وترطيب لا مثيل له بالفعل.

وضع معطر للجسم في شاور الاستحمام

بهذه الطريقة سوف تظل رائحة العطر في جسمك أطول وقت ممكن، ويجب عليكي وضع الرائحة التي تفضلينها وتتناسب مع شخصيتك، ومع الفصل الحالي، فمثلاً تعد عطور الأزهار من عطور فصل الصيف.

وصفة المسك

المسك من الروائح العطرية الرائعة، ولكن يوجد البعض لا يفضلونها، لأنها تكون قوية أكثر من الروائح الأخرى، ويمكن عند وضعها المسك أن تقومين بوضع القليل من ماء الورد عليها لكي تكون خفيفة نوعًا ما لكي تكون سهلة عند وضعها على الجلد.

خلطات تعطير

يوجد في معظم محلات العطار خلطات مكونة من بعض الزيوت الطبيعية يتم شراؤها إذا كنت مقبلة على الزواج وهي من الأشياء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها من أدوات التجميل، ومن أفضل الأماكن التي تضعين فيها العطر هي أماكن النبض التي توجد في الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *