طرق مبتكرة لاستخدامات كرتونة البيض مرة أخرى وإعادة تدويرها لأشياء نافعة في المنزل

طرق مبتكرة لاستخدامات كرتونة البيض مرة أخرى وإعادة تدويرها لأشياء نافعة في المنزل

إعادة التدوير أصبحت الآن سمة العصر، لذا نستعرض معًا استخدامات كرتونة البيض بشكل مميز، خاصةً وأنها تتوفر بكثرة داخل كل منزل ولا توجد طريقة مثالية للتخلص منها، حيث تتعد الأفكار والطرق ولكن القليل منها فقط تُعد مفيدة ويمكن الاستعانه بها في كافة أمور الحياة، ونظرًا لخوف البعض من إعادة استخدامها مرة أخرى، نتعرف أيضًا على طريقة تصنيعها بالتفصيل، وذلك حتى لا يكون هناك أي داعي للقلق لاستخدامها من جديد داخل المنزل والتعامل معها من جانب الصغار.

استخدامات كرتونة البيض

من أبرز استخدامات كرتونة البيض الاستعانة به كوحدة تغذية للطيور، فعدد كبير من الأشخاص تمثل لهم الطيور أهمية كُبرى وتمثل العناية بهم عشق لا ينتهي، سواء كانت داخل المنزل أو خارجه، حيث يمكن وضع الكرتونة بعد إعطائها نوع من التزيين المميز ووضعها بالخارج لجذب الطيور إليها والحصول على الغذاء منها. وذلك من خلال ربط الكرتونة بعد التزيين بأحد أفرع الشجر.

من الاستخدامات الأخرى أيضًا وضع الشتلات بها. حيث تُعد الزوايا الخاصة به مفيدة جدًا لذلك. فهي تغنيكي تمامًا عن شراء صواني البذور. فهي مثالية لإنجاز المهمة.

استخدامات منزلية لكرتونة البيض

  • المنظمات أصبحت من الضروريات في كل منزل. لذا يمكن استخدام كرتونة البيض كمنظم للأشياء الصغيرة المراد الاحتفاظ بها. وذلك لاحتوائها على أقسام صغيرة يمكن الاحتفاظ بأشياء مثل الاكسسوارات بها. أو الصواميل والمسامير بالنسبة للرجال.
  • كما يمكن وضع اللوازم المكتبية بشكل مثالي بداخلها.
  • يمكن أيضًا عملها على شكل اسطواني ورشها باللون المفضل. ووضع وحدة إضاءة بداخلها.

كيف تصنع اطباق البيض؟

نتعرف سويًا فيما يلي على مراحل صناعة اطباق البيض. حتى لا يكون هناك أي نوع من القلق حول استخدامها مرة أخرى من جانب الأشخاص. وذلك كما يلي:

  1. يتم إذابة كلًا من مخلفات الورق وأي قصاصات داخل حوض مياه كبير.
  2. ثم بعد ذلك يتم إضافة منظف إلى حوض الماء الكبير. بنسبة لا تتجاوز الـ 2% من إجمالي وزن الخامات.
  3. يعمل المنظف خلال تلك الفترة على إزالة الشحوم و الزيوت.
  4. يتم نقل المخلوط إلى آلة تسمى عجانه. بمثابة خزان مزود بأكثر من ريشة تم إيصالها بمحرك كهربي.
  5. يتم التقليب بشكل مستمر حتى نحصل على العجينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *